رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 مساءً | السبت 19 يناير 2019 م | 12 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

باسم مرسي في رحلة البحث عن «الفرصة الأخيرة» للعودة للزمالك

باسم مرسي في رحلة البحث عن «الفرصة الأخيرة» للعودة للزمالك

محمد علاء 31 ديسمبر 2018 11:30

أتم مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، إجراءات انتقال باسم مرسي، لاعب الزمالك، إلى صفوف الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لمدة 6 شهور.

 

وكان باسم مرسي يمتلك عرضين للرحيل عن الفريق الأبيض، حيث يتمثل الأول في سموحة أما الثاني كان من نادي بتروجت، إلا أن رغبة اللاعب حسمت انتقاله إلى الفريق السكندري.

 

وستكون أمام باسم مرسي، فرصة أخيرة مع سموحة من أجل إحياء آماله في العودة للعب للفريق الأبيض مجددًا، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الفريق بشكل نهائي.

 

فشل في اليونان

عاد باسم مرسي، إلى القاهرة لاستقبال مولودته كاميليا، مستغلاً فترة التوقف الدولي، ولكن لاحقته أزمة في العودة مجددًا لنادي لاريسا اليوناني، بسبب مشكلة التجنيد التي تم الحديث عنها سلفًا.

 

توجه باسم مرسي لاستخراج تصريح من أجل السفر مجددا ولكن لم يستطيع استخراجه، خصوصًا أن الأزمة تكمن في ارتباط اللاعب بالدراسة، واستخراج التصريح يكون في منتصف العام ونهايته، لذا لم يستطع استخراج ذلك التصريح في الوقت الحالي.

 

ولم يكن اللاعب على دراية كافية بأن الأزمة ستصل إلى ما وصلت إليه الآن، خصوصًا وأنه يسير بخطى ثابتة منذ الرحيل إلى الدوري اليوناني، ولكنه كان يشارك على استحياء.

 

أبى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، فكرة ضم باسم مرسي للفريق، لعدم تقديم أوراق اعتماده في الدوري اليوناني.

 

سموحة الأمل الأخير

سيكون أمام باسم مرسي، فرصة ذهبية من أجل العودة إلى مستواه المعروف مع فريق سموحة، لاسيما في ظل رغبته في الانتقال إلى الفريق السكندري وتفضيله عن أي فريق آخر.

 

وتبدو فرص باسم في المشاركة مع الفريق بشكل أساسي قوية للغاية، لعدم وجود سوى حسام حسن، مهاجم وحيد بمفرده، إضافة إلى أن طارق يحيى، المدير الفني للفريق، يرتبط بعلاقة وطيدة مع اللاعب.

 

كما أن الظروف النفسية للاعب والخاصة بالمقابل المادي، ستساهم بشكل كبير في تألقه مع الفريق، نظرًا للانتعاشة المادية التي يعيشها فريق سموحة.

 

إشارة المنتخب

سينتظر باسم مرسي، إشارة الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، من أجل الانضمام إليه حال فرض سيطرته على مهاجمي الدوري المصري في الفترة المقبلة.

 

ويحفز باسم في التألق، هو أن الجهاز الفني دائمًا يضم اللاعبين المتألقين ولم يكتف بفكرة الاعتماد على العناصر الأساسية داخل الفريق فحسب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان