رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

ماذا خسر عبد الله السعيد منذ الرحيل عن الأهلي؟

ماذا خسر عبد الله السعيد منذ الرحيل عن الأهلي؟

محمد علاء 30 ديسمبر 2018 16:00

تعقدت الأمور كثيرًا بالنسبة للاعب عبد الله السعيد، المحترف في صفوف فريق أهلي جدة السعودي، خصوصًا بعدما تواضع مستواه بشكل كبير منذ الرحيل عن القلعة الحمراء في مطلع الموسم الجاري.

 

وفقد عبد الله السعيد الكثير والكثير منذ أن رحل عن النادي الأهلي، حيث رفض الأهلي بقاءه في صفوف الفريق، بعدما وقع من قبل على عقود انضمامه إلى فريق الزمالك بمقابل مادي أعلى.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أبرز ما فقده عبد الله السعيد منذ الرحيل إلى فريق أهلي جدة السعودي.

 

الشعبية

تضاءلت شعبية عبد الله السعيد في مصر بشكل كبير، خصوصًا وأنه أكثر من نصف الجماهير في مصر تميل إلى القلعة الحمراء، التي غضبت من اللاعب بعد توقيع إلى نادي الزمالك.

 

ويتعرض السعيد، للعديد من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جماهير النادي الأهلي، التي افتقدها، بعدما كان نجم الشباك الأول للفريق في الفترة التي كان يتواجد فيها داخل صفوف القلعة الحمراء.

 

ولم يستطع السعيد، تكوين قاعدة جماهيرية في السعودية، بقدر التي كانت تتواجد له في مصر، وهو ما يساهم في تراجع مستواه بشكل كبير أيضًا.

 

مستواه

لا شك، أن مستوى السعيد، تراجع بشكل كبير مع فريق أهلي جدة السعودي، حيث لم يصبح نجم الفريق كما كان به الحال في صفوف النادي الأهلي.

 

وخاض السعيد مع الفريق السعودي 13 مباراة حتى الآن، أحرزهم خلالهم هدفين وصنع مثلهما بمعدل دقائق بلغ 1006 دقيقة.

 

وكانت هناك أنباء ترددت في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، مفادها نية الإدارة السعودية في إعلان الاستغناء عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

منتخب مصر

ابتعد السعيد عن التواجد في صفوف المنتخب المصري، عقب مشاركته في مونديال كأس العالم 2018، حيث لم يكن ضمن حسابات الجهاز الفني للمنتخب الجديد نهائيًا.

 

وعلى الرغم من خوض منتخب مصر ما يقرب من 5 معسكرات تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، إلا أن السعيد خرج نهائيًا من حساباته.

 

ويرجع ابتعاد السعيد عن التواجد في صفوف الفراعنة، إلى تواضع مستواه بشكل كبير مع الفريق السعودي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان