رئيس التحرير: عادل صبري 04:30 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

سموحة يبحث الخروج من «النفق المظلم» عبر بوابة المصري

سموحة يبحث الخروج من «النفق المظلم» عبر بوابة المصري

محمد علاء 30 ديسمبر 2018 12:15

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة أمام فريق المصري البورسعيدي في الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع التاسع، نظرًا لارتباط الفريق البورسعيدي وقتها بالمشاركة في الكونفدرالية الأفريقية.

 

سموحة يدخل مباراة اليوم، رافعًا شعار الفوز واقتناص الثلاث نقاط، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من أداء الفريق في المباريات الماضية؛ بسبب تذبذب نتائج الفريق بشكل كبير.

 

وهناك سلسلة من الأهداف التي تطارد سموحة في مباراته اليوم أمام الفريق البورسعيدي، والتي يسعى إلى تحقيقها وعدم التفريط فيها.

 

مصالحة الجماهير

غاب الفوز عن فريق سموحة منذ فترة ليست بالقليلة، حيث كان آخر فوز حققه الفريق على وادي دجلة في الأسبوع الثالث عشر، ومن بعدها لم يحقق الفريق أي فوز، لاسيما وأن غالبية لقاءاته انتهت بالتعادلات.

 

ويحتل سموحة المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة، حيث يسعى لاقتناص نقاط المباراة كاملة، في محاولة لمصالحة الجماهير، وعودة روح الانتصارات إلى الفريق مجددًا.

 

وخاض سموحة حتى الآن 16 مباراةن حيث حقق الفوز في 4 لقاءات فقط، بينما تعادل في 10 لقاءات، وخسر لقاءين في مسابقة الدوري حتى الآن.

 

الإفراج عن المستحقات

قرر مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، تجميد مستحقات اللاعبين، خصوصًا بعد سلسلة النتائج السيئة التي حققها الفريق خلال المباريات الأخيرة، وتراجع أداء العديد من اللاعبين.

 

والفوز في مباراة اليوم، يساهم في الإفراج عن مستحقات اللاعبين كنوع من التحفيز لهم، لبذل أقصى ما لديهم في المباريات المقبلة في مسابقة الدوري، خصوصًا وأن الدور الثاني اشتغل بين الفرق.

 

ويهدف سموحة، إلى العودة لمكانه الطبيعي في المربع الذهبي، من أجل المنافسة بقوة والمشاركة في البطولات الأفريقية في الموسم المقبل.

 

تحديد الراحلين

لا يزال الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بقيادة طارق يحيى، لم يستقر على عدد اللاعبين الراحلين عن الفريق بشكل نهائي خلال المرحلة القبلة.

 

ويهدف يحيى ورفاقه إلى تحديد الراحلين، خصوصًا وأنه لم يتبق سوى ساعات قليلة على فتح باب الانتقالات الشتوية المقرر له في شهر يناير المقبل.

 

ويعقد فرج عامر جلسة مع طارق يحيى خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل إبلاغ بعض اللاعبين بالرحيل عن الفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان