رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 مهام تنتظر لاسارتي في الظهور الأول مع الأهلي

3 مهام تنتظر لاسارتي في الظهور الأول مع الأهلي

محمد علاء 30 ديسمبر 2018 10:23

يقود الأوروجواني لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الفريق، بعد التعاقد معه بشكل رسمي من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

 

وستكون أول مباراة للقيادة الفنية الجديدة، أمام فريق بيراميدز والمقرر لها يوم 4 من شهر يناير المقبل، والتي ينتظرها العديد من الجماهير المصرية، نظرًا لقوة الفريقين.

 

وهناك العديد من المهام التي تنتظر لاسارتي في قيادته الأولى للفريق الأحمر، والتي يبرزها "مصر العربية"، من خلال التقرير التالي.

 

التأهيل نفسيًا

يحتاج لاسارتي، إلى تأهيل اللاعبين نفسيًا بشكل كبير، خصوصًا في ظل تواضع الأداء في آخر لقاءين خاضهما الفريق الأحمر سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الأهلي قد خسر أمام فريق جيما الأثيوبي، في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الخسارة لم تؤثر على مسألة تأهله إلى دور المجموعات ووقعه في مجموعة قوية.

 

وعلى الصعيد المحلي، تعادل أصحاب الرداء الأحمر بشق الأنفس أمام فريق الداخلية بهدفين لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن اللقاء المؤجل بينهمما من الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز.

 

إحلال وتجديد

سيحتاج الجهاز الفني الجديد للقلعة الحمراء، لعمل إحلال وتجديد داخل صفوف الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، في ظل وجود تراخي من بعض اللاعبين بالمباريات في الفترة الأخيرة.

 

وسيكون مركز حراسة المرمى، ضمن أبرز المراكز التي تحتاج إلى نظرة من جانب الجهاز الفني، حيث تكون هناك مفاضلة بين محمد الشناوي وشريف إكرامي، خصوصًا في ظل أخطاء الأخير في لقاء الداخلية.

 

ولم يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لمركز الدفاع، والذي يحتاج إلى ترميم بعض الأخطاء الكارثية التي تظهر على الفريق في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

 

تحديد الراحلين

سيكون هناك عدد لا بأس به من اللاعبين، يرغب في تحديد مصيره خلال الفترة المقبلة، سواء بالرحيل أو البقاء مع الفريق، خصوصًا بعض اللاعبين الذي تم وضعه على قائمة الانتظار.

 

وهناك بعض اللاعبين على قائمة الانتظار في الأهلي أمثال صالح جمعة وعمرو جمال وعمرو بركات، والذي لا يزال مصيرهم مجهول حتى الآن سواء بالاستمرار أو الرحيل.

 

بخلاف ذلك، طلب بعض اللاعبين منحهم فرصة الإعارة للمشاركة مع فرق أخرى واكتساب خبرات أمثال صبري رحيل وأكرم توفيق وغيرهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان