رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 صباحاً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

باسم مرسي.. من نجم الزمالك إلى «المطاريد»

باسم مرسي.. من نجم الزمالك إلى «المطاريد»

محمد علاء 29 ديسمبر 2018 23:00

يومًا بعد الآخر، يتأزم موقف باسم مرسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خصوصًا بعد إنتهاء تجربته بالدوري اليوناني مؤخرًا، بسبب أزمة التجنيد التي حالت دون استمراره في رحلته الاحترافية.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد وافق على إعارة اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى فريق لاريسا اليوناني لمدة عام كامل، مع وجود خيار لشراء اللاعب بشكل نهائي.

 

وتحول باسم في الوقت الحالي، من نجم الزمالك في وقت سابق إلى لاعب من المطاريد الذي يتسول للأندية، بحثًا عن فرصة للمشاركة والعودة إلى مستواه بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.

 

تجربة غير موفقة

عاد باسم مرسي، إلى القاهرة لاستقبال مولودته كاميليا، مستغلاً فترة التوقف الدولي، ولكن لاحقته أزمة في العودة مجددًا للنادي اليوناني، بسبب مشكلة التجنيد التي تم الحديث عنها سلفًا.

 

توجه باسم مرسي لاستخراج تصريح من أجل السفر مجددا ولكن لم يستطيع استخراجه، خصوصًا أن الأزمة تكمن في ارتباط اللاعب بالدراسة، واستخراج التصريح يكون في منتصف العام ونهايته، لذا لم يستطع استخراج ذلك التصريح في الوقت الحالي.

 

ولم يكن اللاعب على دراية كافية بأن الأزمة ستصل إلى ما وصلت إليه الآن، خصوصًا وأنه يسير بخطى ثابتة منذ الرحيل إلى الدوري اليوناني.

 

موقف الزمالك

يماطل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في قرار باسم مرسي، سواء بالبقاء مع الفريق وقيده خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو السماح له بالرحيل إلى أي فريق يرغب في ضمه.

 

وتأتي مماطلة إدارة الفريق الأبيض؛ بسبب عدم إبرام أي صفقة حتى الآن، حيث تنتظر الإدارة ما تسفر عنه الساعات المقبلة، من أجل إسدال الستار على أزمة باسم مرسي بشكل نهائي.

 

وسيكون الخيار الأول لإدارة الزمالك، هو الاستغناء عن باسم مرسي، حال إبرام صفقة مع مهاجم قوي، خصوصًا وأنه في الوقت الحالي أصبح من مطاريد الفريق.

 

عروض للرحيل

تلقى باسم مرسي، عرضين للرحيل خلال الفترة المقبلة، حيث يعد الأول من فريق سموحة السكندري أما الثاني من فريق بتروجت الذي خاض اللاعب تجربة في صفوفه من قبل.

 

ويعد عرض نادي سموحة، الأفضل بالنسبة للاعب سواء على المستوى المادي أو على مستوى القاعدة الجماهيرية التي يتمتع بها الفريق.

 

أما فريق بتروجت، طلب الحصول على خدمات اللاعب لمدة 6 شهور فقط، بناء على طلب من مؤمن سليمان، المدير الفني الحالي للفريق والسابق للزمالك، والذي يؤمن بقدرات وإمكانيات اللاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان