رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

سقوط «يوسف» في الاختبار الأخير وانفراد «باولو» بالصدارة.. أبرز مشاهد لقاء الأهلي والداخلية

سقوط «يوسف» في الاختبار الأخير وانفراد «باولو» بالصدارة.. أبرز مشاهد لقاء الأهلي والداخلية

محمد علاء 29 ديسمبر 2018 20:00

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الداخلية بهدفين لكل منهما، بالمباراة التي جمعتها اليوم السبت، ضمن مؤجلات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الممتاز.

 

أحرز هدفي الأهلي أحمد الشيخ في الدقيقة 49 وأيمن أشرف في الدقيقة 95، بينما أحرز هدفي الداخلية حسام باولو وحسين رجب في الدقيقتين 56 و81.

 

وترصد "مصر العربية"، أبرز مشاهد لقاء الأهلي والداخلية من بدايته وحتى إطلاق حكم المباراة صافرة الانتهاء.

 

السقوط في الاختبار الأخير

سقط محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، في الاختبار الأخير له في منصب الرجل الأول أثناء قيادته للفريق في مباراة الداخلية، والتي تعد الأخيرة له.

 

ويعود يوسف إلى منصب المدرب العام مع الجهاز الفني الجديد بقيادة لاسارتي، والذي يتولى المهمة بداية من غدًا الأحد، حيث يقود مران الفريق استعدادًا لمنافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز يوم 4 من شهر يناير المقبل، ضمن المباراة المؤجلة بينهما، نظرًا لمشاركة الأهلي وقتها في منافسات البطولة العربية وكذلك دوري أبطال أفريقيا.

 

إصابة فتحي

عاد أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، للمشاركة في مباراة فريقه أمام الداخلية اليوم، بعد غيابه لفترة ليست بالقليلة بسبب الإصابة التي كان تعرض لها من قبل.

 

واشتكى أحمد فتحي من تجدد إصابته في العضلة الأمامية، بعد سقوطه في التحام قوي مع النيجيري إيمانويل إيجيبتور، لاعب الداخلية.

 

وكان فتحي شارك في لقاء اليوم، بعد إصابة طويلة بتمزق في العضلة الأمامية مع الأهلي في مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

عودة معلول

عاد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، للمشاركة في مباراة فريقه اليوم، بعد غياب طويل استمر لأكثر من 90 يومًا بعيدًا عن المستطيل الأخضر.

 

وشارك معلول بدلا من أحمد علاء، مدافع الفريق، في الدقيقة ٦٣، من عمر مباراة الأحمر، أمام الداخلية، المقامة بينهما حاليًا، من مؤجلات الجولة السادسة بالدوري الممتاز.

وآخر مباراة ظهر فيها معلول بقيص الأهلي، كانت يوم 2 أكتوبر الماضي، أمام وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

انفراد باولو بالصدارة

تمكن حسام باولو، مهاجم فريق الداخلية، من إحراز هدف فريقه الأول، من خلال استغلال خطأ مدافع النادي الأهلي، الذي لم يمرر الكرة بشكل سريع.

 

واعتلى باولو صدارة قائمة هدافي الدوري الممتاز، برصيد تسعة أهداف، حيث يأتي من خلفه محمود علاء، مدافع الزمالك، برصيد 8 أهداف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان