رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| حسين الشحات.. صفقة جماهيرية تنتظر التحليق في الجزيرة

بالفيديو| حسين الشحات.. صفقة جماهيرية تنتظر التحليق في الجزيرة

تحقيقات وحوارات

حسين الشحات

بالفيديو| حسين الشحات.. صفقة جماهيرية تنتظر التحليق في الجزيرة

محمد علاء 29 ديسمبر 2018 22:20

يرفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فكرة الاستسلام في صفقة حسين الشحات، لاعب فريق العين الإماراتي، حيث يرغب النادي في ضمه إلى صفقات الفريق الشتوية.

 

وأبرم الأهلي حتى الآن أربع صفقات وهم: محمد محمود ومحمود وحيد وجيرالدو دا كوستا ورمضان صبحي، ولا يزال المجلس يبحث ضم صفقات أخرى إلى الكتيبة الحمراء.

 

وأرسل مجلس الأحمر، خطابًا رسميًا إلى مجلس إدارة العين الإماراتي، من أجل طلب الحصول على اللاعب بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها يناير المقبل، وتردد خلال الساعة القليلة الماضية أن اللاعب انتقل بالفعل وبشكل رسمي للقلعة الحمراء مقابل 4.5 مليون دولار.

 

وستكون هناك العديد من الصعوبات خلال الساعات المقبلة، من أجل انضمام الشحات إلى صفوف القلعة الحمراء.

 

نجم الشباك

لا شك، أن حسين الشحات يعد نجم الشباك الأول في فريق العين الإماراتي خلال الفترة الحالية، خصوصًا بعد تألقه في مونديال كأس العالم للأندية في لقاءي الترجي التونسي وريال مدريد.

 

وتعول جماهير العين، آمالاً كبيرة على الشحات، لا سيما بعد رحيل عبد الرحمن عموري إلى فريق الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كان يمثل ثنائي خطير مع الشحات.

 

وتخشى إدارة فريق العين، من التعرض لهجوم كبير من قبل الجماهير حال الموافقة على رحيل حسين الشحات إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

الماديات

يعتبر المقابل المادي من أكبر المعوقات التي ستقف أمام فكرة انتقال حسين الشحات إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

وسيكون هناك شرط جزائي في عقد اللاعب، حال انتقاله إلى النادي الأهلي، الأمر الذي يصعب على الأخير سداداه في الفترة الحالية.

 

كما أن هناك أحقية لنادي مصر المقاصة في الحصول على 15% من نسبة إعادة بيعه لأي فريق في المرحلة المقبلة.

 

الرحيل إلى أوروبا

يرغب وكيل حسين الشحات في مواصلة احتراف اللاعب ولكن في ملاعب أوروبا وليس الدوريات العربية، لا سيما في ظل استقطاب أموال أكبر بكثير من التي يحصل عليها في الدوري الإماراتي.

 

وهناك بند في عقد اللاعب، يتيح له الانتقال إلى الدوريات الأوروبية، حال وجود عرض قوي من إحدى الفرق خارج الدوريات العربية، وهو ما يعتبر نقطة مضيئة في تعاقده مع الفريق الإماراتي.

 

ويحلم الشحات بالوصول للعالمية، على غرار العديد من اللاعبين أمثال محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان