رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 مساءً | السبت 19 يناير 2019 م | 12 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

قائمة أهداف على رادار «الأهلي» قبل مواجهة «الداخلية»

قائمة أهداف على رادار «الأهلي» قبل مواجهة «الداخلية»

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين الأهلي والداخلية

قائمة أهداف على رادار «الأهلي» قبل مواجهة «الداخلية»

أكرم نوار 29 ديسمبر 2018 09:45

يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضيفًا على فريق الداخلية في تمام السادسة من مساء اليوم بملعب بتروسبورت، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويدخل لاعبو الأهلي وجهازهم الفني مباراة اليوم وهم يضعون نصب أعينهم سلسلة أهداف يتطلعون لتحقيقها خلال زمن اللقاء، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

استعادة الانتصارات

 

يتطلع الفريق الأحمر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لطي صفحة الهزيمة التي تعرض لها قبل أيام بهدف نظيف أمام فريق "جيما أبا جيفار" الأثيوبي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ورغم أن تلك الهزيمة لم تؤثر على تأهل الأهلي إلى دور الـ16 في البطولة الأفريقية، إلا أنها أوقفت سلسلة الانتصارات التي بدأها الفريق الأحمر منذ مطلع الشهر الجاري، والتي شهدت فوزه في 5 مباريات رسمية على التوالي، لذلك يأمل لاعبو الأهلي في العودة من جديد إلى طريق الانتصارات من بوابة فريق الداخلية.

 

الاقتراب من المقدمة

 

كذلك يتطلع الأهلي للخروج فائزًا من لقاءه المنتظر اليوم أمام الداخلية وحصد النقاط الثلاث، لمواصلة تقدمه نحو مقدمة جدول ترتيب بطولة الدوري التي يتبرع عليها حاليًا فريق الزمالك برصيد 38 نقطة.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 23 نقطة، وسيضمن الفوز في لقاء اليوم للفريق الأحمر اقتحام المربع الذهبي، حيث سيصبح على بعد نقطة واحدة من فريق مصر المقاصة صاحب المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

 

تمهيد مثالي

 

كذلك تكتسب مباراة اليوم أمام الداخلية أهمية كبيرة لفريق النادي الأهلي، خصوصًا وأنها تعد البروفة الأخيرة قبل المواجهة الهامة التي ستجمع الشياطين الحمر مع فريق بيراميدز يوم الجمعة المقبل.

 

ويتطلع لاعبو الأهلي للتقدم نحو مواجهة بيراميدز وهم في أفضل حالة معنوية من خلال تحقيق الفوز في لقاء اليوم، والذي سيقام أمام أنظار مدرب الأهلي الجديد مارتن لاسارتي الذي سيبدأ مهامه بشكل رسمي مع الفريق بداية من اللقاء الصعب أمام بيراميدز.

 

كما يأمل محمد يوسف المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي إنهاء مهامه مع الفريق بشكل مثالي من خلال تحقيق الفوز على الداخلية وحصد نقاط اللقاء الثلاث، قبل أن يسلم الراية إلى خلفه الأوروجوياني لاسارتي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان