رئيس التحرير: عادل صبري 04:51 صباحاً | الأربعاء 23 يناير 2019 م | 16 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 مكاسب «بيضاء» في انتصار الزمالك على «بتروجيت»

3 مكاسب «بيضاء» في انتصار الزمالك على «بتروجيت»

تحقيقات وحوارات

جانب من لقاء الزمالك وبتروجيت

3 مكاسب «بيضاء» في انتصار الزمالك على «بتروجيت»

أكرم نوار 28 ديسمبر 2018 21:13

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك انتصارًا ثمينًا على فريق بتروجيت بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتروسبورت مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الـ 18 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح فريق الزمالك التسجيل في اللقاء عن طريق لاعبه محمود كهربا في الدقيقة 23، وأضاف التونسي فرجاني ساسي ثاني أهداف الزمالك في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

 

ويستعرض "مصر العربية" أبرز المكاسب التي خرج بها فريق الزمالك من تلك المواجهة في السطور التالية..

 

صدارة تعززت

 

كفل الفوز لفريق الزمالك الابتعاد في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري، والذي أحكم الفريق الأبيض قبضته على قمته أكثر بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة.

 

وأصبح الزمالك على بعد 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه وهو فريق بيراميدز، الذي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة برصيد 30 نقطة.

 

انتصارات عادت

 

بفضل الانتصار على بتروجيت طوى فريق الزمالك صفحة الهزيمة التي تعرض لها يوم الأحد الماضي بهدفين نظيفين أمام فريق القطن التشادي، في إياب دور الـ32 الأول للبطولة الكونفدرالية.

 

ورغم أن الهزيمة أمام القطن التشادي لم تؤثر على تأهل الزمالك إلى ملحق دور الـ32 بالكونفدرالية، إلا أنها أوقفت سلسلة انتصارات كانت بدايتها بلقاء المصري الذي فاز فيه الزمالك بهدفين نظيفين، إلا أن الفريق الأبيض استطاع أن يعود لطريق الانتصارات على مستوى كافة البطولات التي يشارك بها من خلال الثنائية التي أحرزها اليوم في شباك بتروجيت.

 

ظهور جيد

 

ومن بين المكاسب التي خرج بها فريق الزمالك في مواجهة اليوم أمام بتروجيت المستوى المميز الذي ظهر به بعض لاعبي الفريق الأبيض، وفي مقدمتهم الظهير الأيسر عبد الله جمعة والذي شكل بتحركاته خطورة كبيرة على دفاعات فريق بتروجيت.

 

وإلى جانب عبد الله جمعة ظهر الثنائي الدفاعي محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام بشكل جيد، رغم أن مواجهة اليوم هي أول اختبار رسمي يخوضه الثنائي إلى جوار بعضهما البعض.

 

كذلك قدم الكونغولي كاسونجو مهاجم الزمالك مباراة جيدة، رغم أن التوفيق لم يحالفه في الفرص الكثيرة التي سنحت له أمام مرمى فريق بتروجيت.

 

أيضًا كان يوسف أوباما من ضمن نجوم الزمالك الذين ظهروا بشكل جيد للغاية في لقاء اليوم، وكان أوباما هو صاحب دور البطولة في الهدف الأول لفريقه بعدما مرر الكرة بطريقة سحرية إلى زميله كهربا داخل منطقة جزاء بتروجيت، حيث تفنن الأخير في إيداعها بشباك الفريق البترولي.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان