رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 صباحاً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

رمضان صبحي يهدد ٣ لاعبين بالأهلي

رمضان صبحي يهدد ٣ لاعبين بالأهلي

تحقيقات وحوارات

رمضان صبحي

رمضان صبحي يهدد ٣ لاعبين بالأهلي

محمد علاء 28 ديسمبر 2018 15:24

أتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعاقده مع رمضان صبحي، المحترف بالدوري الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

واتفق مسؤولو الأهلي مع إدارة الفريق الإنجليزي، على الحصول على خدمات اللاعب لمدة ٦ شهور، على أن يكون في النهاية حرية اختيار للاعب وإدارة فريقه على استكمال مهمته في مصر أو العودة للاحتراف في الخارج.

 

وتواجد رمضان صبحي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، يهدد ٣ لاعبين، لاسيما وأنه سيكون أساسيًا مع الفريق الأحمر خلا الفترة المقبلة.

 

ومن المنتظر، أن يكون أول ظهور للاعب في مباراة بيراميدز المقرر لها يوم ٤ من شهر يناير المقبل، ضمن اللقاءات المؤجلة للفريق الأحمر في مسابقة الدوري.

 

إسلام محارب

سيكون إسلام محارب، الجناح الأيسر للفريق، أول المهددين بالعودة إلى مقاعد البدلاء مجددًا، لاسيما في ظل الاعتماد على رمضان في نفس المركز.

 

واستطاع إسلام، أن يحافظ على مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق، في الفترة التي كان يتولى فيها الفرنسي باتريس كارتيرون، القيادة الفنية للفريق الأحمر.

 

وبعد رحيل كارتيرون، وتولى محمد يوسف القيادة الفنية بشكل مؤقت، كان إسلام محارب بديلا في بعض المباريات، وكان يظهر بشكل جيد أيضًا في العديد من اللقاءات.

 

مؤمن زكريا

تأزم الوضع كثيرًا بالنسبة للاعب مؤمن زكريا، لاسيما وأن مسألة مشاركته مع الفريق الأحمر ستكون صعبة، في ظل التألق المنتظر لرمضان صبحي.

 

وكان مؤمن زكريا يبحث عن فرصة للمشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة، حيث كان يشارك في بضعة دقائق فقط سواء في مباريات الدوري أو كأس مصر.

 

ونشبت العديد من الأزمات بين اللاعب وإدارة الأهلي في الفترة الأخيرة، على خلفية تجديد تعاقده، قبل أن يتراجع اللاعب عن فكرة الرحيل ويقرر الاستمرار مع أصحاب الرداء الأحمر.

 

محمد شريف

تضاءلت فرصة مشاركة محمد شريف مع النادي الأهلي بشكل كبير، خصوصًا وأنه البديل الثالث سواء في فترة تولي كارتيرون أو محمد يوسف.

 

وبعد عودة رمضان صبحي، سيكون محمد شريف البديل الرابع للفريق، خصوصًا وأنه يلعب في مركز الجناح الأيسر أيضًا.

 

وكان محمد شريف، قد انضم للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق وادي دجلة في صفقة كلفت الإدارة الحمراء ١٠ ملايين جنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان