رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 صباحاً | الأربعاء 23 يناير 2019 م | 16 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

سلسلة أهداف تطارد الزمالك أمام بتروجت

سلسلة أهداف تطارد الزمالك أمام بتروجت

تحقيقات وحوارات

مبارة الزمالك وبترو جيت

سلسلة أهداف تطارد الزمالك أمام بتروجت

محمد علاء 28 ديسمبر 2018 11:37

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق بتروجت في السابعة من مساء اليوم الجمعة، باللقاء الذي يحتضنه استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتعد هذه المباراة هي الأولى للفريقين في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، والذي لم يتحدد موعد الانتهاء منه حتى الآن، في ظل العديد من المعوقات التي تصعب من مهمته في الموسم الحالي.

 

وهناك سلسلة من الأهداف تطارد فريق الزمالك، في مباراته اليوم أمام فريق بتروجت، والتي يتحدث عنها "مصر العربية"، في السطور التالية:

 

تأمين الصدارة

يدخل أصحاب الرداء الأبيض هذه المباراة، ولا بديل أمامهم سوى اقتناص الثلاث النقاط والفوز على الفريق البترولي، آملا في مواصلة الصحوة التي عليها أبناء قلعة ميت عقبة على مختلف البطولات التي يشاركون فيها.

 

ويخوض الأبيض اللقاء لتأمين صدارة الدوري التي ينفرد بها برصيد 35 نقطة، حيث يبعد عن أقرب منافسيه برصيد 5 نقاط، ويأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 30 نقطة.

وحصد الزمالك نقاطه، من 14 مباراة خاضهم حتى الآن، استطاع الفوز في 11 مباراة، بينما تعادل لقاءين، وخسر لقاء وحيد أمام فريق نجوم المستقبل بهدف دون رد.

 

التفوق على بتروجت

أقيمت مباراة الزمالك وبتروجت 25 مرة عبر تاريخ مواجهات الفريقين، ويتفوق المارد الأبيض بتحقيق 14 انتصار مقابل فوز الفريق البترولي في 5 مواجهات فقط.

 

بينما حسم التعادل نتيجة 6 مباريات، كان آخرها لقاء الدور الأول الذي انتهى بالتعادل السلبى بدون أهداف بالسويس، حيث كان يتولى طارق يحيى القيادة الفنية وقتها للفريق.

 

كما شهدت مباريات الزمالك وبتروجت السابقة تفوق الأبيض في عدد الأهداف المسجلة، حيث أحرز لاعبوه 41 هدفًا، بينما نجح الفريق البترولي في زيارة الشباك البيضاء 24 مرة فقط على مدار الـ 25 مواجهة السابقة.

 

تجربة لاعبين

ستكون مباراة بتروجيت هي بوابة عودة منتظرة لظهير الزمالك الأيمن حازم إمام إلى التشكيل الأساسي لفريقه، بعد فترة من الغياب قضاها أسيرًا على دكة البدلاء.

 

ويفرض التونسي حمدي النقاز سيطرته على مركز الظهير الأيمن في التشكيل الأساسي للمدرب جروس، حيث يقدم اللاعب الدولي التونسي مستويات مميزة للغاية، لكن الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام القطن التشادي كانت سببًا في ظهور حازم إمام في تلك المباراة,

 

على الأرجح ستشهد مباراة الغد أمام بتروجيت عودة المدافع الشاب محمد عبد السلام للظهور في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض، حيث ينتظر أن يتم الاستعانة به لتعويض غياب محمود علاء بسبب الإيقاف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان