رئيس التحرير: عادل صبري 08:34 مساءً | السبت 19 يناير 2019 م | 12 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

«الأهلي» يكشف حقيقة مفاوضاته لضم «رمضان صبحي»

«الأهلي» يكشف حقيقة مفاوضاته لضم «رمضان صبحي»

تحقيقات وحوارات

رمضان صبحي

«الأهلي» يكشف حقيقة مفاوضاته لضم «رمضان صبحي»

أكرم نوار 27 ديسمبر 2018 14:28

اعترفت إدارة النادي الأهلي بدخولها في مفاوضات رسمية مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، للحصول على خدمات صانع ألعاب الأخير رمضان صبحي اللاعب السابق في صفوف الشياطين الحمر.

 

وأصدرت إدارة القلعة الحمراء بيانًا عبر الموقع الرسمي للنادي أكدت فيه أن المفاوضات مع النادي الإنجليزي ما تزال جارية، مشددة على أن الصفقة لم تتم حتى الآن بشكل رسمي.

 

وكذبت إدارة الأهلي ما تم تداوله في الساعات الأخيرة من خلال بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول القيمة المالية المتوقعة لصفقة انضمام رمضان صبحي إلى الأهلي.

 

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن اقتراب حصول النادي الأهلي على خدمات رمضان صبحي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بداية من يناير المقبل، نظير حصول نادي هيدرسفيلد على مبلغ 800 ألف يورو.

 

وتجدر الإشارة إلى أن رمضان صبحي كان قد رحل عن صفوف النادي الأهلي صيف عام 2017 متجهًا إلى نادي ستوك سيتي، قبل أن ينضم إلى صفوف هيدرسفيلد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، علمًا أنه يرتبط مع الفريق الإنجليزي بعقد يمتد حتى صيف عام 2021.

 

ومنذ بداية الموسم الحالي لم يشارك رمضان بشكل منتظم مع هيدرسفيلد، حيث لم يظهر سوى في 4 لقاءات فقط مع الفريق الإنجليزي في بطولة الدوري، لم ينجح خلالهم في إحراز أو صناعة أي هدف.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان