رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

رسميًا.. «براءة» صلاح من تهمة خداع حكم لقاء «ليفربول ونيوكاسل»

رسميًا.. «براءة» صلاح من تهمة خداع حكم لقاء «ليفربول ونيوكاسل»

أكرم نوار 27 ديسمبر 2018 13:34

أسدل الاتحاد الإنجليزي الستار على الجدل الذي ثار حول صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها النجم المصري محمد صلاح خلال مشاركته مع فريق ليفربول الإنجليزي أمس أمام نيوكاسل، ضمن منافسات الجولة الـ 19 للدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد تحدثت عن وجود احتمال لمعاقبة صلاح بالإيقاف لمباراتين بداعي تحايله على الحكم للحصول على ركلة الجزاء، التي سجل منها اللاعب المصري ثاني أهداف فريقه في المباراة التي انتهت بفوز الليفر برباعية نظيفة.

 

واليوم برأت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإنجليزي صلاح من تهمة التحايل، ليتبدد بذلك نهائيًا شبح إيقاف صلاح عن مباراتي فريقه القادمتين في الدوري واللتين ستجمعان الريدز مع أرسنال ومانشستر سيتي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن صلاح يحتل حاليًا المركز الثاني في لائحة هدافي النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفًا متأخرًا بفارق هدف وحيد خلف الجابوني بيير- إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال، فيما يتربع فريق ليفربول على صدارة ترتيب البطولة برصيد 51 نقطة، متفوقًا بفارق 6 نقاط على فريق توتنهام صاحب المركز الثاني.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان