رئيس التحرير: عادل صبري 06:10 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

أرسنال يسقط في فخ التعادل.. وأوباميانج يتصدر هدافي "البريميرليج"

أرسنال يسقط في فخ التعادل.. وأوباميانج يتصدر هدافي البريميرليج

تحقيقات وحوارات

ارسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

أرسنال يسقط في فخ التعادل.. وأوباميانج يتصدر هدافي "البريميرليج"

محمد عبد الغني 26 ديسمبر 2018 22:36


سقط فريق أرسنال، اليوم الأربعاء، في فخ التعادل مع مضيفه برايتون بهدف لكل منهما في الجولة التاسعة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريميرليج).

دخل أرسنال اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس وهو ما تحقق في الدقيقة السابعة عبر الغابوني بيير أوباميانج. 

 

وبهذا الهدف يتصدر النجم الجابوني جدول ترتيب هدافي البريميرليج مجددا بـ 13 هدفا يليه النجم محمد صلاح مهاجم ليفربول وهاري كين نجم توتنهام بـ 12 هدفا لكل منهما. 

ومع حلول الدقيقة 35 أدرك برايتون التعادل عن طريق الهولندي يورغن لوكاديا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وتبادل الفريقان الهجمات خلال شوط المباراة الثاني في محاولة لتسجيل هدف الفوز والثلاث نقاط إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة

 

بهذا التعادل، ارتفع رصيد أرسنال إلى 38 نقطة في المركز الرابع، وبات مهددا بفقدانه حال فوز تشيلسي اليوم على نظيره واتفورد، فيما ارتفع رصيد برايتون إلى 22 نقطة في المركز الثالث عشر، ويتصدر ليفربول الترتيب برصيد 51 نقطة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان