رئيس التحرير: عادل صبري 06:24 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| الأهلي والزمالك وباوك.. ماذا قال محمود مرعي عن رحيله من وادي دجلة؟

فيديو| الأهلي والزمالك وباوك.. ماذا قال محمود مرعي عن رحيله من وادي دجلة؟

تحقيقات وحوارات

محمود مرعي

فيديو| الأهلي والزمالك وباوك.. ماذا قال محمود مرعي عن رحيله من وادي دجلة؟

محمد عبد الغني 26 ديسمبر 2018 21:35

 

 شغل اللاعب محمود مرعي نجم ومدافع فريق وادي دجلة، الوسط الرياضي خلال الآونة الأخيرة، وذلك بعد سعي العديد من الأندية للظفر بخدمات المدافع الشاب. 

 

وترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن توقيع اللاعب البالغ عمره 20 عاما على عقود انتقال إلى النادي الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف مقابل 15 مليون جنيه. 

 

من جانبه تحدث مدافع وادي دجلة حول ما أثير مؤخرا، بشأن رحيله عن فريقه الحالي ، مشيراً إلى أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع ناديه، ولا صحة لما يتردد بشأن انتقاله في فترة الانتقالات الشتوية إلى الفريق الأحمر.

 

 

وقال مرعي خلال لقاء تليفزيوني عبر قناة أون سبورت: " مصيري بيد إدارة وادي دجلة والمدير الفني للفريق، لقد فصلت نفسي تماما عن كل ما يقال من عروض وتركت الأمر لوكيل أعمالي".

 

وأضاف المدافع الشاب  أن رحيله عن دجلة خلال فترة الانتقالات المقبلة لم يتأكد بعد، قائلاً:  "اسألوا المدرب تاكيس جونياس، فأنا مع الفريق لآخر دقيقة".

 

 

وحدد نجم وادي دجلة أولوياته حال تلقيه عرضا للرحيل في فترة الانتقالات الشتوية موضحا أن "الأهلي والزمالك مثل باوك اليوناني، فكل لاعب يتطلع للاحتراف الأوروبي فهي الخطوة الأهم بالنسبة لي".

 

 

وواصل: "لا أعرف حقيقي ترشيحي للاحتراف في اليونان، فلم يتحدث معي تاكيس في هذا الأمر".

 

وأشارت عدة تقارير صحفية نقلا عن صحيفة جازيتا اليونانية أن نادي باوك اليوناني دخل على خط الفاوضات مع اللاعب  من أجل الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.


وأشارت الصحيفة إلى أن النادي اليوناني، الذي يلعب له المصري عمرو وردة ، يقترب من التعاقد مع مرعي. 

 

وحول الأوضاع الفنية لفريقه ، قال محمود مرعي: " ليس معنى أننا استقبلنا 30 هدفا في مرمانا أننا فريق ضعيف بل نحن الأكثر استحواذا على الكرة وكل الفرق تخشانا".

 

وأتم تصريحاته: "التوفيق لم يحالفنا في الجولات الأولى من الدوري لأننا نلعب بطريقة جديدة على الكرة المصرية، ولكننا نتعلم يوميا في التدريبات ودجلة سيكون مختلفا في الدور الثاني".

 

 

 

وتمكن فريق وادي دجلة اليوم من تحقيق فوز هام  أمام مضيفه الجونة، ضمن منافسات الأسبوع الجولة الـ 19، في بطولة الدوري الممتاز، على ستاد الجونة.

 

وبهذا الفوز، يرفع وادي دجلة رصيده إلى النقطة 20، في المركز الـعاشر، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 16، في المركز الـ 16.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان