رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 صباحاً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

ليفربول ينوي ضم لاعب «إسرائيلي».. وهذا موقف صلاح

ليفربول ينوي ضم لاعب «إسرائيلي».. وهذا موقف صلاح

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح ومؤنس دبور

ليفربول ينوي ضم لاعب «إسرائيلي».. وهذا موقف صلاح

محمد عبد الغني - متابعات 26 ديسمبر 2018 18:52

 

تحدثت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن اللاعب المصري محمد صلاح، طلب من إدارة نادي ليفربول الإنجليزي السماح له بالرحيل.

 

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن صلاح يرغب في الرحيل عن ليفربول بسبب مساعي الأخير في التعاقد مع لاعب نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي، مؤنس دبور الذي يحمل "الجنسية الإسرائيلية”.

 

ولكن المحيطين باللاعب المصري الكبير نفوا هذه الأنباء، وأكدوا أن صلاح يصب تركيزه مع ليفربول، الذي يقوده فنيًا المدرب الألماني يورجن كلوب، وأن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم السابق ليس مهتمًا بهوية اللاعبين الذين ربما يأتون إلى ناديه في المستقبل.

 

وأشارت "ماركا" إلى أن هذه الأنباء أحدثت اضطرابًا كبيرًا في إنجلترا، حيث بدأت وسائل الإعلام البريطانية في تناول القضية والتحدث عنها.

 

 

ويذكر أن صلاح أثار جدلًا كبيرًا خلال فترة احترافه بنادي بازل السويسري عندما رفض مصافحة لاعبي نادي مكابي تل أبيب الإسرائيلي، في مباراة بين الفريقين، متعللا بأنه كان يقوم بعقد رباط حذائه.

 

وفي السياق نفسه، أبدى الحساب الرسمي لـ"إسرائيل بالعربية" على موقع تويتر، أسفه من مطالبات بعض المشجعين، النجم المصري محمد صلاح، بالرحيل عن ليفربول الإنجليزي حال انضمام لاعب إسرائيلي للفريق الأحمر.

 

ونشر الحساب تدوينة جاء فيها: "يؤسفنا أن نرى أن هناك أشخاصا يشجعون رحيل محمد صلاح عن ليفربول حال انضمام اللاعب الإسرائيلي مؤنس دبور إلى الفريق.. هذه الأصوات تقحم السياسة في الرياضة ونحن نأمل حال انضمام دبور لفريق ليفربول أن نرى تعاونًا جيدًا بين لاعبين متميزين في الملعب لتحقيق نتائج أفضل للفريق الإنجليزي". ويأتي هذا التعليق بعدما أكد موقع "readliverpool" المهتم بأخبار ليفربول أن الفريق الأحمر يسعى لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 48 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتى الوصيف قبل مواجهة نيوكاسل مساء اليوم، وسجل صلاح 11 هدفا بالدورى هذا الموسم وجاء فى المركز الثانى بقائمة الهدافين خلف المتصدر أوباميانج.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان