رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 صباحاً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 شواهد تؤكد احتفاظ صلاح بلقب «أفضل لاعبي أفريقيا».. وطائرة خاصة تنقله إلى داكار

3 شواهد تؤكد احتفاظ صلاح بلقب «أفضل لاعبي أفريقيا».. وطائرة خاصة تنقله إلى داكار

أكرم نوار 26 ديسمبر 2018 17:00

 يتواصل العد التنازلي للكشف عن هوية اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2018، وهي الجائزة التي سيتم الإعلان عن صاحبها خلال حفل سيقام في العاصمة السنغالية دكار يوم 8 يناير المقبل.

 

ويتنافس الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مع عدد من أبرز نجوم القارة السمراء على الجائزة، التي توج بها لاعب الفراعنة العام الماضي.

 

وخلال الأيام الأخيرة برزت عدة شواهد تؤكد فوز صلاح بالجائزة للعام الثاني على التوالي، حيث تلقى الاتحاد الإفريقي تأكيدًا من نادي ليفربول الإنجليزي على حضور نجمه المصري للحفل المقرر في العاصمة السنغالية. 

 

 ومن المنتظر أن يطير صلاح لحضور الحفل على متن طائرة خاصة سيوفرها له النادي الإنجليزي، يوم 8 يناير المقبل.

 

وفي ظل تأكد حضور صلاح لم تتضح الصورة إلى اللحظة بالنسبة لأٌقرب منافسيه على الجائزة، حيث لم يؤكد الجزائري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حضوره للحفل، وهو نفس موقف الجابوني بيير- إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي والذي لم يؤكد هو الآخر حضوره، علمًا أن الاتحاد الإفريقي كان قد حدد يوم 13 ديسمبر الجاري كموعد نهائي لتأكيد حضور الحفل بالنسبة للنجوم المتنافسين على الجائزة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن قائمة المتنافسين على جائزة أفضل لاعب إفريقي للعام الحالي تضم كلًا من: محمد صلاح (ليفربول - مصر)، وليد سليمان (الأهلي - مصر)، رياض محرز (مانشستر سيتي - الجزائر)، ساديو ماني (ليفربول - السنغال)، مهدي بن عطية (يوفنتوس - المغرب)، دينيس أونيانجو (صن داونز - أوغندا)، أنيس البدري (الترجي - تونس)، بيير-إيميريك أوباميانج (أرسنال - الجابون)، أليكس أيوبي (أرسنال - نيجيريا)، أندري أونانا (أياكس - الكاميرون). 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان