رئيس التحرير: عادل صبري 05:38 صباحاً | الأربعاء 23 يناير 2019 م | 16 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأربعاء الكروي.. اختبار جديد لـ«ماكينة أهداف» صلاح ومواجهة يتيمة في الدوري

الأربعاء الكروي.. اختبار جديد لـ«ماكينة أهداف» صلاح ومواجهة يتيمة في الدوري

أكرم نوار 26 ديسمبر 2018 11:05

تشهد الأجندة الكروية اليوم إقامة عدد من المباريات سواء على المستوى المحلي أو في البطولات الخارجية، حيث يلتقي فريقا الجونة ووادي دجلة في إطار منافسات الجولة الـ 19 لبطولة الدوري الممتاز.

 

أما على الصعيد الأوروبي فمن المنتظر أن تتجه أنظار الجماهير المصرية صوب ملعب "آنفيلد رود" معقل فريق ليفربول الإنجليزي لمتابعة المباراة التي ستجمع الأخير مع فريق نيوكاسل في إطار الجولة الـ 19 للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وتترقب الجماهير المصرية ما سيقدمه نجم الفراعنة محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول، والذي يتطلع لمواصلة هز شباك المنافسين في لقاء اليوم، بعدما تمكن من إحراز 5 أهداف في آخر 4 مباريات رسمية خاضها الفريق الإنجليزي، ويحتل صلاح حاليًا المركز الثاني في قائمة هدافي النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفًا متأخرًا بفارق هدف وحيد خلف الجابوني بيير-إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

 

كما تقام اليوم أيضًا مجموعة أخرى من المباريات على مستوى الدوري الإنجليزي، يستعرض "مصر العربية" أبرزها من خلال الإنفوجراف التالي..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان