رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 مساءً | السبت 19 يناير 2019 م | 12 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

سلسلة أهداف تغازل «الزمالك» قبل مواجهة «بتروجيت»

سلسلة أهداف تغازل «الزمالك» قبل مواجهة «بتروجيت»

تحقيقات وحوارات

لقاء سابق بين الزمالك وبتروجيت

سلسلة أهداف تغازل «الزمالك» قبل مواجهة «بتروجيت»

أكرم نوار 26 ديسمبر 2018 10:00

يتواصل العد التنازلي للمباراة التي ستجمع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء يوم الجمعة المقبل مع فريق بتروجيت، والتي تأتي في إطار الجولة الـ 18 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويضع لاعبو الزمالك وجهازهم الفني عدة أهداف نصب أعينهم يسعون لتحقيقهم في لقائهم المنتظر أمام بتروجيت، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

استعادة الانتصارات

 

يتطلع لاعبو الزمالك للفوز في لقاء الغد لطي صفحة الهزيمة الغير متوقعة التي تعرض لها الفريق يوم الأحد الماضي بهدفين نظيفين أمام فريق القطن التشادي، في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ورغم أن هذه الخسارة لم تؤثر على تأهل الزمالك لملحق دور الـ32 بالكونفدرالية، إلا أنها في الوقت ذاته أصابت الجماهير البيضاء ببعض الإحباط سيما وأنها جاءت على يد فريق سبق وتغلب عليه الزمالك في جولة الذهاب بسبعة أهداف نظيفة.

 

كما أن هذه الهزيمة أوقفت انطلاقة جديدة لقطار انتصارات الزمالك بعدما كان قد تعافى من صدمة الخروج من البطولة العربية واستطاع التغلب على فريق المصري في الدوري، قبل أن تعيده الخسارة الأخيرة أمام القطن التشادي إلى نقطة الصفر مرة أخرى، حيث يتطلع الفريق لأن تكون مباراة بتروجيت نقطة انطلاق لسلسلة انتصارات جديدة.

 

تأمين الصدارة

 

ومن بين الأهداف التي يتطلع لاعبو الزمالك وجهازهم الفني لتحقيقها في لقاء الجمعة أمام بتروجيت حصد نقاط اللقاء الثلاث، لضمان التحليق في صدارة بطولة الدوري.

 

ويتربع الفريق الأبيض حاليًا على قمة ترتيب بطولة الدوري برصيد 35 نقطة، متقدمًا بفارق 5 نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، والذي لعب مباراة أكثر من فريق الزمالك.

 

وتأمل الكتيبة البيضاء في توسيع الفارق بينها وبين بيراميدز إلى 8 نقاط، لزيادة تحصين موقع الفريق على قمة جدول ترتيب البطولة.

 

ثأر مستهدف

 

كذلك ينظر لاعبو الزمالك إلى مواجهتهم مع بتروجيت بنظرة مختلفة، حيث يسعى الفريق الأبيض للثأر من الفريق البترولي الذي أجبرهم على التعادل في الجولة الأولى من بطولة الدوري هذا الموسم.

 

وكان الزمالك قد استهل مشواره في النسخة الحالية من بطولة الدوري بتعادل سلبي مخيب أمام بتروجيت، وهي النتيجة التي فقد الفريق الأبيض على إثرها نقطتين ثمينتين في مستهل مشواره بالبطولة.

 

ويأمل لاعبو الزمالك في تحقيق انتصار عريض على الفريق البترولي في لقاء الجمعة الذي يقام على ملعب بتروسبورت المعقل الرسمي لفريق الزمالك.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان