رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 صباحاً | الأربعاء 23 يناير 2019 م | 16 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

ليفربول ضد نيوكسل.. صدارة الهدافين ضمن 3 تحديات تواجه «صلاح»

ليفربول ضد نيوكسل.. صدارة الهدافين ضمن 3 تحديات تواجه «صلاح»

تحقيقات وحوارات

النجم المصري محمد صلاح

في الجولة الـ19 من الدورى الإنجليزى

ليفربول ضد نيوكسل.. صدارة الهدافين ضمن 3 تحديات تواجه «صلاح»

محمد متولي 25 ديسمبر 2018 23:43

ينتظر النجم الدولي المصري محمد صلاح،  3 تحديات مع فريقه ليفربول الذى يستضيف نيوكاسل يونايتد مساء غد الأربعاء على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

تأتى أولى التحديات أمام صلاح  هى الانقضاض على صدارة الهدافين وتسجيل على الأقل هدفين ليتخطى أوباميانج مهاجم أرسنال.

 

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى مع هارى كين نجم توتنهام برصيد 11 هدفاً، بينما يتصدر أوباميانج القائمة برصيد 12 هدفاً.

 

ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، أن صلاح حقق رقماً مميزاً مع ليفربول قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد بعدما سجل 24 هدفاً فى آخر 27 مباراة خاضها بمسابقة الدورى، كما سجل 4 أهداف فى آخر 3 مباريات بالمسابقة ذاتها.

 

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضى على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

كما تأتي ثاني التحديات وهى سعى النجم المصري لقيادة فريقة للحافظ على جدول ترتيب الدورى الإنجليزى حيث يتصدر الريدز الترتيب برصيد 48 نقطة متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة الذي يواجه كريستال بالاس، السبت، في الجولة ذاتها.

 

وعن ثالث التحديات التي يسعى لها محمد صلاح  هو التسجبل في جولة "بوكسينج داي" (عيد الميلاد)  فوقت أن كان لاعبًاا في صفوف تشيلسي لم يتواجد في قائمة المباراة التي أقيمت أمام وست هام وفاز بها البلوز بهدفين دون رد.

 

وفي الموسم الماضي شارك صلاح في فوز فريقه ليفربول على سوانزي سيتي بخماسية دون رد حيث صنع هدفين للثنائي البرازيلي روبيرتو فيرمينو وفيليب كوتينيو لكنه لم يسجل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان