رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 صباحاً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

حسين الشحات.. أمل الأهلي الذي يصعب تحقيقه

حسين الشحات.. أمل الأهلي الذي يصعب تحقيقه

محمد علاء 25 ديسمبر 2018 13:00

لا يزال النادي الأهلي يبذل قصارى جهده، في محاولة لضم حسين الشحات، لاعب فريق العين الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يكون إضافة قوية للفريق الأحمر حتى نهاية الموسم.

 

ويبدو أن حلم النادي الأهلي في ضم اللاعب، سيكون صعب تحقيقه، خصوصًا في ظل العديد من الأسباب التي تمنع انتقال اللاعب إلى الفريق الأحمر على أقل حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وتستعرض "مصر العربية"، الأسباب التي قد تمنع من انضمام الشحات للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

مستواه

يقدم حسين الشحات مستوى متميز مع فريق العين منذ انضمامه إليه قادمًا من فريق مصر المقاصة، حيث أصبح نجم الشباك الأول داخل الفريق العنابي، وأصبح معشوق الجماهير.

 

وازداد تمسك الإدارة بالشحات، بعد رحيل عبد الرحمن عموري، لاعب الفرق السابق، إلى نادي الهلال السعودي، حيث بات من الصعب التفريط في الأول لأي فريق يرغب في ضمه سواء الأهلي أو غيره.

 

كما شارك الشحات في مونديال كأس العالم للأندية مع فريق العين، وهدد مرمى فريق ريال مدريد في المباراة النهائية، إلا أن فريقه خسر النهائي نظرًا لقوة الفريق المدريدي.

 

حلم العالمية

يرغب حسين الشحات في مواصلة حلم الاحتراف بالدوري الإماراتي، بحثًا منه عن الانتقال إلى أوروبا في المواسم المقبلة.

 

وهناك بند في عقد اللاعب، يتيح له الانتقال إلى الدوريات الأوروبية، حال وجود عرض قوي من إحدى الفرق خارج الدوريات العربية.

ويحلم الشحات بالوصول للعالمية، على غرار العديد من اللاعبين أمثال محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي.

 

المقابل المادي

يعتبر المقابل المادي من أكبر المعوقات التي ستقف أمام فكرة انتقال حسين الشحات إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

وسيكون هناك شرط جزائي في عقد اللاعب، حال انتقاله إلى النادي الأهلي، الأمر الذي يصعب على الأخير سداداه في الفترة الحالية.

 

كما أن هناك أحقية لنادي مصر المقاصة في الحصول على 15% من نسبة إعادة بيعه لأي فريق في المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان