رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 مساءً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجم «الشياطين الحمر».. خليفة «ماندزوكيتش» على رادار يوفنتوس

نجم «الشياطين الحمر».. خليفة «ماندزوكيتش» على رادار يوفنتوس

تحقيقات وحوارات

ماريو ماندزوكيتش ثاني هدافي يوفنتوس في بطولة الدوري خلال الموسم الحالي

نجم «الشياطين الحمر».. خليفة «ماندزوكيتش» على رادار يوفنتوس

متابعات 24 ديسمبر 2018 23:15

 

 تواصل إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي سعيها الجاد لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين من العيار الثقيل، لتحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد السيطرة على البطولات المحلية في إيطاليا.

 

ويبحث مسئولو يوفنتوس عن دعم خط هجوم الفريق بمهاجم سوبر، ليكون خليفة للكرواتي ماريو ماندزوكيتش صاحب الـ32 عاماً في الفترة المقبلة.

 

تقارير صحيفة إنجليزية كشفت أن إدارة البيانكونيري وجهت أنظارها صوب الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليتجدد الاهتمام باللاعب.

 

لوكاكو كان هدفاً سابقاً ليوفنتوس، قبل إنتقاله إلى فريق مانشستر يونايتد في صفقة قياسية بلغت قيمتها أكثر من 75 مليون جنيه إسترليني، قادماً من صفوف فريق إيفرتون.

 

ويرى مسئولو فريق السيدة العجوز أن هداف مانشستر يونايتد هو خيار مثالي لخلافة الكرواتي ماندزوكيتش في تورينو، خاصة مع قرب إنتهاء عقد الأخير، حيث يرتبط بعقد ينتهي في صيف 2020.

 

وينتظر حامل لقب الكالتشيو موقف المهاجم البلجيكي في قلعة أولد ترافورد، خاصة في ظل غيابه عن التسجيل وزيارة الشباك في المباريات الأخيرة، كما لم يشارك في مباراة كارديف سيتي الماضية التي شهدت الظهور الرسمي الأول للمدرب الجديد، النرويجي أولي غونار سولشاير.

 

وقدم مانشستر يونايتد بداية مثالية تحت قيادة مدربه الجديد سولشاير، بعدما حقق فوزاً ساحقاً على كارديف سيتي خارج أولد ترافورد بخمسة اهداف مقابل هدف.

 

تغييرات عديدة قد يشهدها مانشستر يونايتد في نهاية الموسم، في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها الفريق في السنوات الأخيرة، مما يفتح الباب أمام رحيل بعض لاعبي الفريق والتوقيع مع صفقات قوية لإعادة الهيبة المفقودة للشياطين الحمر.

 

متصدر ترتيب الدوري الإيطالي سينتظر ما سيسفر عنه النصف الثاني من الموسم الجاري في أولد ترافورد، مع تجهيز عرض قوي في الصيف للحصول على خدمات الهداف البلجيكي.

 

لوكاكو سيكون صفقة مفيدة للغاية لمتصدر ترتيب الكالتشيو، خاصة في ظل كبر سن ماندزوكيتش وقرب إنتهاء مسيرته في الملاعب، حيث أن الدبابة البلجيكي هو خير بديل له في قلعة السيدة العجوز.

 

يذكر أن بعض التقارير الإيطالية قد تحدثت عن نية نادي يوفنتوس تقديم عقد جديد للمهاجم الكرواتي ماندزوكيتش للإستمرار في صفوف الفريق، بعد نهاية عقده الحالي.

 

اليوفي يجهز عقداً يمتد لموسمين مقبلين لاستمرار اللاعب في ملعب أليانز ستاديوم، مع تحسين راتبه الحالي البالغ 4.5 مليون يورو، ورفعه إلى 7.5 مليون يورو، كمكافأة له على المستويات المميزة التي يقدمها مؤخراً مع الفريق.

 

ماريو ماندزوكيتش هو ثاني هدافي الفريق الإيطالي في بطولة الدوري خلال الموسم الحالي، حيث يمتلك في رصيده 8 أهداف، خلف نجم الفريق الجديد، البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ11 هدف ووصف هدافي الكالتشيو بفارق هدفين مع متصدر القائمة بياتيك مهاجم جنوى.

 

ويتربع فريق يوفنتوس حتى الجولة السابعة عشر بالبطولة على عرش صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 49 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن مطارده المباشر فريق نابولي صاحب المركز الثاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان