رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 مساءً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

صالح جمعة.. «فرس رهان» الأهلي في «الميركاتو الشتوي»

صالح جمعة.. «فرس رهان» الأهلي في «الميركاتو الشتوي»

محمد علاء 24 ديسمبر 2018 11:27

يبدو أن صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرغب في استعادة مستواه من جديد مع الفريق الأحمر، والمشاركة بشكل أساسي في تشكيلة الفريق، خصوصًا وأن هذا يعد بمثابة الأمل الأخير له من أجل الاستمرار في القلعة الحمراء.

 

وكان نادي الفيصلي السعودي، قد فسخ تعاقده مع صالح جمعة في مطلع الموسم الجاري، بسبب عدم انتظامه في مران الفريق، إضافة إلى انخفاض معدل لياقته البدنية بشكل كبير.

 

وسيكون الأمر مختلفًا، حال قيد جمعة خلال الميركاتو الشتوي، المقرر له في شهر يناير المقبل، حيث هناك عدة عوامل، تجعل من صالح لاعب مختلف، عن صاحب الأزمات في السنوات الأخيرة.

 

مطلب جماهيري

لا شك، أن عودة صالح جمعة من جديد، أصبحت مطلب جماهيري من جانب العديد، خصوصًا في ظل فشل العديد من اللاعبين الذين شاركوا في الفترة الأخيرة أمثال ميدو جابر وإسلام محارب وناصر ماهر وغيرهم، حيث لم يقدموا المردود المطلوب منهم حتى الآن.

 

دخول صالح جعة، ضمن قائمة النادي الأهلي، يساهم في تخفيف سهام الانتقاد على الجهاز الفني ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بعد غياب اللقب الأفريقي عن جدران القلعة الحمراء منذ عام 2013، إضافة إلى عدم التعاقد مع صفقة سوبر حتى الآن.

 

وتعاقد الأهلي مع محمد محمود قادمًا من فريق وادي دجلة، ومحمود وحيد قادمًا من فريق مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا قادمًا من فريق أول أغسطس الأنجولي.

 

مصير غامض

وفي حال فسخ الأهلي عقده بشكل رسمي مع اللاعب، لن يكون بمقدور أي نادي الاعتماد عليه خصوصًا في ظل الأزمات المتكررة التي يفتعلها في أي نادي ينضم إليه، وعدم انتظامه في التدريبات.

 

ويواجه صالح جمعة مصير غامض، حال عدم قيده من جانب النادي الأهلي، في قائمة الانتقالات الشتوية، إلا أن المؤشرات الأولية تؤكد انضمام اللاعب إلى الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

 

ويبذل جمعة مجهودًا كبيرًا في التدريبات مع النادي الأهلي، حيث ارتفعت لياقته البدنية بشكل كبير، فضلاً عن فقدان وزنه بشكل كبير، ليكون جاهز للانضمام للفريق.

 

إشارة لاسارتي

تعاقد النادي الأهلي مؤخرًا مع المدرب الأورجواني لاسارتي، من أجل تولي القيادة الفنية للنادي الأحمر خلال الفترة المقبلة، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل عقب خسارة اللقب الأفريقي.

 

ويسعى صالح جمعة، إلى تقديم أفضل مستوياته، خصوصًا وأن المدرب الجديد ينوي عمل إحلال وتجديد على بعض العناصر في تشكيلة الفريق في المرحلة المقبلة.

 

ويرغب جمعة، الدخول في حسابات لاسارتي بشكل سريع، على أمل الحفاظ على تواجده ضمن القوام الأساسي للفريق الأحمر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان