رئيس التحرير: عادل صبري 05:12 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

«جابر وباسم والجزار».. ثلاثي يبحث عن الخلع من الأهلي

«جابر وباسم والجزار».. ثلاثي يبحث عن الخلع من الأهلي

محمد علاء 22 ديسمبر 2018 23:07

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق جيما الأثيوبي عصر غدًا الأحد، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بهدفين دون رد.

 

وستكون مباراة الأهلي أمام الفريق الأثيوبي، اختبار حقيقي للعديد من لاعبي الفريق الأحمر، قبل فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها في شهر يناير المقبل، خصوصًا في ظل التجيهز للتقرير الفني.

 

وهناك بعض اللاعبين، تحت منظار الجهاز الفني، من أجل حسم رحيلهم من عدمه، والذي يحدد خلال مباراة جيما الأثيوبي غدًا، وآخر لقاءين للفريق بالدوري قبل انتقالات يناير.

 

ميدو جابر

انتقل ميدو جابر من مصر المقاصة للأهلي، لكنه لم يستطع فرض نفسه على التشكيل الأساسي للمارد الأحمر في الفترات الأخيرة، خصوصًا في ظل تواجد لاعبين أفضل منه، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

 

وفرط ميدو جابر، في العديد من الفرص التي حصل عليها بمسابقتي الدوري وكأس مصر، الأمر الذي أدى لخروجه من حسابات الجاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف.

 

وتلقى ميدو عدة عروض خارجية في الفترة الأخيرة على رأسها ناديي مصر المقاصة وإنبي، إلا أن مجلس إدارة النادي الأهلي، ينتظر جلسة الجهاز الفني من أجل حسم الأمر بشكل نهائي.

 

باسم علي

أصبحت فرص باسم علي ضهير أيمن الفريق ضعيفة جدًا في ظل تألق أحمد فتحي في الفترة الأخيرة، إضافة إلى تعرضه للكثير من الإصابات التي أبعدته عن الملاعب والتشكيل الأساسي.

 

يعتبر باسم من أبرز المرشحين للرحيل عن الأهلي الموسم الجاري، الذي لم يظهر مع أصحاب الرداء الأحمر سوى على استحياء سواء في الدوري أو كأس مصر.

 

وتلقى باسم العديد من عروض الرحيل عن الفريق الأحمر، من بينها أندية الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، إلا أنه لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي حتى الآن.

 

محمود الجزار

سيكون من الصعب، استمرار محمود الجزار، مدافع الأهلي، الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة، لاسيما في ظل عدم الحاجة إليه، وصعوبة مشاركته مع الفريق في المباريات.

 

ويضم الأهلي في الفترة الحالية ما يقرب من 5 مدافعين وهم: سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب وساليف كوليبالي وأيمن أشرف الذي يجيد اللعب في هذا المركز.

 

وقد يمنح مجلس الإدارة الحمراء، الضوء الأخضر للاعب، من أجل خوض تجربة الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية، من أجل اكتساب الخبرات المطلوب في الدوري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان