رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

صراع ثلاثي على خلافة حسام عاشور أمام جيما الأثيوبي

صراع ثلاثي على خلافة حسام عاشور أمام جيما الأثيوبي

تحقيقات وحوارات

حسام عاشور

صراع ثلاثي على خلافة حسام عاشور أمام جيما الأثيوبي

محمد علاء 22 ديسمبر 2018 22:10

تضاءلت فرص مشاركة حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المشاركة مع فريقه في مباراة جيما الأثيوبي المقرر لها مساء الأحد، في إياب دور الـ٣٢ من دوري أبطال أفريقيا.

 

واشتكى عاشور من إصابة جذع في الكاحل، حيث لم يشارك في المران الختامي للفريق الأحمر الذي أقيم اليوم السبت، في أثيوبيا، وهو ما يمهد لمنحه راحة من لقاء الغد.

 

وسيكون هناك صراعا ثلاثيا داخل النادي الأهلي في مباراة الغد، آملا في حجز مكان حسام عاشور خلال لقاء جيما.

 

هشام محمد

يعد هشام محمد، لاعب وسط الفريق، الأوفر حظًا من أجل شغل مكان عاشور في لقاء جيما، باعتباره البديل الوحيد في مركزه الأساسي وهو منطقة وسط الملعب.

 

ويعاب على هشام محمد، هو البطء في التحضير ونقل الكرة من الدفاع إلى الهجوم، لذلك فإن هناك بعض أعضاء الجهاز الفني تتحفظ على قرار مشاركته.

 

ويحتاج الأهلي لسرعة التحضير في لقاء الغد، من أجل إحراز هدف مبكر له، يسهل من مهمته في الوقت المتبقي من اللقاء، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح أصحاب الرداء الأحمر بهدفين دون رد.

 

نيدفيد

أجاد كريم نيدفيد، لاعب الفريق، في أكثر من مباراة عندما تم الاحتياج له في منطقة وسط الملعب، فضلا عن سرعاته التي تمنح أفضلية للفريق الأحمر في الثلث الهجومي الأخير.

 

ويفضل محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، الاعتماد على نيدفيد في لقاء الغد، خصوصًا وأن تواجده يجعل الجهاز الفني يستطيع تغيير طريقة لعب.

 

ويجيد نيدفيد، اللعب في مركز صانع الألعاب والجناح الأيمن، وكذلك خاض مبارياته الأخيرة مع الفريق الأحمر في مركز الظهير الأيمن.

 

أكرم توفيق

لا شك، أن أكرم توفيق، يعد ضمن اللاعبين المميزيين في مركز خط الوسط، إلا أن الأزمة تكمن في عدم مشاركته بشكل مستمر مع الفريق الأحمر في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

 

ويخشى الجهاز الفني من مشاركة أكرم توفيق، لاسيما وأن ينقصه عامل الخبرة، وهو ما يؤثر على أداءه داخل المستطيل الأخضر، ومن ثم تأثر النادي الأهلي بشكل عام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان