رئيس التحرير: عادل صبري 08:50 مساءً | السبت 19 يناير 2019 م | 12 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

جروس يرسم ملامح «مذبحة» الراحلين عن الزمالك

جروس يرسم ملامح «مذبحة» الراحلين عن الزمالك

تحقيقات وحوارات

جروس مدرب الزمالك

جروس يرسم ملامح «مذبحة» الراحلين عن الزمالك

محمد علاء 22 ديسمبر 2018 20:30

استقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رسم ملامح الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وهناك ما يقرب من ثلاثة لاعبين، استقر الخواجة السويسري على رحيلهم بشكل نهائي، إلا أن هناك مذبحة ستضم العديد من العناصر ولكن لا يزال يتم المفاضلة ما بين بعض اللاعبين.

 

وترصد "مصر العربية"، أسماء أبرز اللاعبين الذين سيرحلوا عن قلعة ميت عقبة خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل وجود العديد من العروض لهم.

 

دونجا

يعتبر محمود عبد العاطي دونجا، لاعب خط وسط الفريق، هو أول الراحلين عن الزمالك خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل خروجه من حسابات الخواجة السويسري.

 

وكان دونجا، قد تحدث مع مسؤولي الزمالك من قبل عن رغبته في الحصول على فرصة للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة، إلا أن الأمر لم يتحقق.

 

وتبدو فرص مشاركة دونجا مع الزمالك في المرحلة المقبلة، صعبة للغاية لاسيما في ظل وجود مجموعة من اللاعبين يعتمد عليهم الجهاز الفني أمثال طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد حسن.

 

وتلقى دونجا العديد من العروض للرحيل عن قلعة ميت عقبة خلال فترة الانتقالات المقبلة، إلا أن النادي الإسماعيلي يعد الأقرب لضمه بشكل رسمي.

 

أيمن حفني

فاض الكيل بحاوي الفريق أيمن حفني، في مسألة الحديث مع الجهاز الفني في منحه فرصة المشاركة في اللقاءات التي يخوضها الفريق سواء في الدوري أو كأس مصر.

 

وازدادت الأمور تعقيدًا بين الجهاز الفني للزمالك واللاعب، بعد خروجه من قائمة الفريق في اللقاءات التي تعد سهلة للفريق الأبيض تسبيًا في مباريات الدوري الممتاز.

 

وطلب إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، ضم حفني بشكل رسمي في الانتقالات المقبلة، حيث رحب اللاعب بذلك، الأمر الذي يمهد لرحيله.

 

أحمد مدبولي

باتت فرص أحمد مدبولي، صانع ألعاب الفريق، للاستمرار في صفوف الزمالك، صعبة للغاية، لاسيما وأن هناك أكثر من مدرب لم يقتنع بإمكانيات اللاعب نهائيًا.

 

وقدم أكثر من مدرب الذين سبق لهم تولوا قيادة الزمالك، تقريرهم الفني، والذي كان يتضمن في غالبيتهم فرمان بالاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي، لوجود أكثر من بديل له.

 

ويمتلك مدبولي العديد من العروض للرحيل، والذي يتمثل أبرزهم أندية المصري وإنبي وحرس الحدود، إلا أن اللاعب لم يحسم قرار النادي الذي ينتقل إليه حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان