رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 مساءً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

موقعة «تشاد» فرصة ينتظرها «مظاليم» مدرب الزمالك

موقعة «تشاد» فرصة ينتظرها «مظاليم» مدرب الزمالك

تحقيقات وحوارات

جروس وسط لاعبي الزمالك

موقعة «تشاد» فرصة ينتظرها «مظاليم» مدرب الزمالك

أكرم نوار 21 ديسمبر 2018 21:50

يتواصل العد التنازلي للمباراة الهامة التي سيخوضها فريق الكرة الأول بنادي الزمالك يوم الأحد المقبل أمام فريق القطن التشادي بمعقل الأخير، والتي تأتي في إطار جولة الإياب لدور الـ32 بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وغادرت بعثة الزمالك القاهرة صباح اليوم متجهة إلى تشاد على متن طائرة خاصة استعدادًا لمباراة الأحد المقبل، حيث اصطحب السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك 18 لاعبًا.

 

مهمة في المتناول

 

ونظريًا سيكون فريق الزمالك على موعد مع اختبار سهل إلى حد كبير في مواجهته المنتظرة مع القطن التشادي، وذلك بعدما حسم الفريق الأبيض لقاء الذهاب لصالحه بسبعة أهداف نظيفة.

 

وسيكون الفريق التشادي مُطالب الفوز على الزمالك بفارق 8 أهداف إذا ما أراد قلب الطاولة على الفريق الأبيض وخطف بطاقة التأهل من أنيابه وهو السيناريو الذي يبدو شبه مستحيل.

 

وجوه تترقب

 

وحتى يحين موعد اللقاء المنتظر مع القطن التشادي سيظل الترقب مسيطرًا على عدد من لاعبي فريق الزمالك، انتظارًا لمعرفة موقفهم من المشاركة في اللقاء.

 

وبفعل النتيجة الكبيرة التي حققها الزمالك في لقاء الذهاب تعمد المدرب جروس منح بعض لاعبي فريقه فرصة لالتقاط الأنفاس، حيث أبعدهم عن قائمة الفريق التي غادرت صباح اليوم إلى تشاد.

 

وفي المقابل يراود الأمل عدد آخر من لاعبي الفريق المتشوقين للمشاركة في المباريات الرسمية، وهو الحلم الذي بات قريبًا جدًا من بعض الأسماء مثل الحارس عماد السيد وصانع الألعاب أحمد مدبولي، والظهيرين بهاء مجدي وأحمد فتوح، إلى جانب المهاجم عمر السعيد.

 

فرصة ذهبية

 

وبالنظر إلى الفوارق الكبيرة بين مستوى الزمالك وفريق القطن التشادي، قد تكون مشاركة بعض لاعبي الفريق الأبيض في لقاء الأحد المقبل فرصة لا تُعوض.

 

ويتطلع بعض اللاعبين الموجودين في معسكر الزمالك المقام حاليًا بتشاد لإثبات أحقيتهم بالمشاركة بشكل دائم في مباريات الفريق، وتبرز مباراة القطن باعتبارها ساحة يمكن خلالها إثبات ذلك، بعدما شهد لقاء الذهاب تألق بعض لاعبي الفريق مثل محمد إبراهيم ومصطفى فتحي، وهو ما تأمل بعض الأسماء المشار إليها في أن يتكرر معهم في لقاء الإياب حال حصلوا على فرصة المشاركة فيه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان