رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

رغبة رمضان تتحدى طلبات هيدرسيفيلد في انضمامه للأهلي

رغبة رمضان تتحدى طلبات هيدرسيفيلد في انضمامه للأهلي

محمد علاء 21 ديسمبر 2018 12:51

تعقدت الأمور كثيرًا بين مسؤولي النادي الأهلي، ونادي هيدرسيفيلد الإنجليزي المحترف في صفوف رمضان صبحي، بشأن عودة اللاعب مجددًا إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وهناك حالة من عدم الارتياح يعيشها اللاعب داخل صفوف فريقه الإنجليزي، في ظل استبعاده المستمر عن التشكيلة الأساسية التي يخوض بها الفريق مبارياته، إضافة إلى وجود أنباء عن عدم قناعة الجهاز الفني بإمكانياته.

 

وقد تكون رغبة اللاعب في العودة إلى النادي الأهلي هي الحاكم بأمره في مسألة عودته إلى الجزيرة متحديًا طلبات فريقه التي وصفها مسؤولي القلعة الحمراء بالتعجيزية والتي قد تتسبب في إرهاق خزينة النادي ماديًا.

 

شروط تعجيزية

وضعت إدارة فريق هيدرسيفيلد، شروطًا تعجيزية من أجل الموافقة على رحيل رمضان صبحي إلى النادي الأهلي، على الرغم من اللاعب أصبحت مشاركته مع الفريق أشبه بالمستحيل.

 

واشترط فريق هيدرسيفيلد بلغ 6 مليون يورو من أجل الاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير، إلا أن إدارة الأهلي رفضت العرض بشكل نهائي.

 

وحاولت الإدارة الحمراء، التحدث مع مسؤولي الفريق الإنجليزي بشأن استعارة اللاعب لمدة موسم كامل، إلا أنها فوجئت أيضًا بتحديد هيدرسيفيلد مبلغ مليون يورو من الموافقة على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة.

 

عروض أخرى

دخلت العديد من الأندية في خط المفاوضات مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

وفتح نادي هيدرسيفيلد، المزاد على بيع رمضان صبحي، آملاً في تحقيق أقصى استفادة مادية منه، في ظل قلة مشاركته مع الفريق في مختلف البطولات التي يخوضها، وعدم وجود أي ملامح للاعتماد عليه.

 

وتلقى النادي الإنجليزي، عن طريق بعض الوكلاء، عروض للاعب من فريق لاتسيو وكذلك عرض آخر من تركيا، وعرضين من السعودية، إلا أنه لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي حتى الآن.

 

رغبة اللاعب

ألمح اللاعب إلى بعض المقربين منه، برغبته في العودة إلى النادي الأهلي، ولكن على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، من أجل استعادة مستواه مجددًا، خصوصًا وأنه يضمن مشاركته بشكل أساسي في صفوف القلعة الحمراء.

 

ويحاول اللاعب العودة للقلعة الحمراء، بحثًا عن فرصة المشاركة مع الفريق بدلاً من تواجده في أغلب الوقت على مقاعد البدلاء، لاسيما في ظل رغبته في العودة إلى صفوف المنتخب المصري مجددًا.

 

وستكون هناك جلسة بين وكيل اللاعب نادر شوقي، ومسؤولي الأهلي خلال الفترة المقبلة، من أجل الحديث عن المفاوضات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان