رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

«إياب الكونفدرالية».. فرصة جديدة لـ«دكة الزمالك»

«إياب الكونفدرالية».. فرصة جديدة لـ«دكة الزمالك»

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

«إياب الكونفدرالية».. فرصة جديدة لـ«دكة الزمالك»

محمد عبد الغني 19 ديسمبر 2018 23:22

 

بدأ فريق نادي الزمالك الاستعداد لمباراة إياب دور الـ 16 من بدولة الكونفدرالية الإفريقية، أمام القطن التشادي و المقرر اقامتها يوم الأحد المقبل.

 

وحقق الفارس الأبيض فوزا كبيرا على ضيفه القطن التشادي بسباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت الماضي، على ملعب "بتروسبورت"، في ذهاب دور الـ 32 للبطولة.

 

ووضع الزمالك بهذا الفوز قدما في دور الـ 32 الثاني للبطولة الإفريقية، إذ سيحتاج الفريق التشادي للفوز بثمانية أهداف نظيفة في لقاء الإياب في تشاد.

 

النتيجة العريضة التي حققها الأبيض في مباراة الذهاب فتحت الباب أمام المدير الفني للفريق كريستيان جروس لإعطاء الفرصة للعديد من اللاعبين "أسرى دكة البدلاء.

 

 

تغييرات جروس

 

ومن المنتظر أن يجري كريستيان جروس عدة تغييرات فى تشكيل الفريق الأساسي خلال مباراة الإياب أمام القطن.

 

ومنذ أن قدم جروس لفريق الزمالك، يعتمد على ثبات التشكيل، وهي الطريقة التي أثبتت صحة وجهة نظره المدرب السويسري وإن كان عليها بعض المآخذ.

 

ويتصدر الفريق الأبيض ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 35 نقطة بعد لعبه 14 مباراة حيث حقق الفوز في 11 وتعادل في 2 وتلقى هزيمة واحدة.

 

وستكون مباراة الأحد المقبل، فرصة للمدير الفني لإراحة لاعبيه الأساسيين، بالإضافة إلى تجربة بعض الوجوه البعيدة عن المشاركة الأسياسية خلال الفترات السابقة.

 

 

حميد أحداد

 

يعد المغربي حميد أحداد، أحد أبرز الوجوه المنتظر ظهورها في تشكيل الزمالك خلال المباراة المقبلة.

 

ولم يشارك أحداد في مباريات الزمالك منذ فترة طويلة، ولم يتواجد في التشكيل الأساسي، بسبب عدم اقتناع السويسري كريستيان جروس به.

 

وسيكون على المهاجم المغربي اقتناص الفرصة خلال تلك المباراة إذا ما أراد إثبات نفسه وقدراته ليجبر الجهاز الفني للفريق على الاعتماد عليه خلال افترة المقبلة.

 

بهاء مجدي

 

منذ قدومه إلى فريق الزمالك مطلع الموسم، لم يقدم المستوى التي كان ينتظره جماهير الأبيض.

 

وابتعد الظهير الأيسر، عن المشاركة أسياسيا منذ فترة كبيرة، خاصة بعدما تعرض لإصابة أبعدته قرابة الشهر عن المباريات، ليجد نفسه أسيرا لدكة البدلاء.

 

ويلجأ المدير الفني لفريق الزمالك حاليا إلى الاعتماد على الجناح عبدالله جمعه للعب في الجبهة اليسرى، لعدم اقتناع السويسري يالثناء أحمد فتوح وبهاء مجدي في الفترة الاخيرة.

 

 

وربما تكون مباراة الإياب أمام القطن، انطلاقة جديدة لنجم الإسماعيلي السابق.

 

أحمد مدبولي

 

لم يجد مدبولي صانع ألعاب الفريق الأبيض، مكانا في تشكيلة كريستيان جروس منذ قدوم المدرب السويسري إلى قلعة ميت عقبة.

 

وفي أكثر من مناسبة المدير الفني بإمكانيات مدبولي، لكن البنيان الجسدي للاعب يحول دون مشاركته في المباريات بحسب ما صرح جروس.

 

وطالب اللاعب بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية للبحث عن فرصة للمشاركة بعدما استبعده المدرب السويسري من حسابته.

 

 

وطالبت إدارة الزمالك المدير الفني بضرورة إعطاء فرصة للاعبين المستبعدين حتى يتم الحكم عليهم وحسم مصيرهم مع الأبض خلال الفترة المقبلة .

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان