رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 صباحاً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| بـ«هاتريك» بيل.. ريال مدريد يضرب موعدًا مع «الزعيم» في نهائي المونديال

فيديو|  بـ«هاتريك» بيل.. ريال مدريد يضرب موعدًا مع «الزعيم» في نهائي المونديال

تحقيقات وحوارات

ريال مدريد يتاهل لنهائي كأس العالم للاندية

فيديو| بـ«هاتريك» بيل.. ريال مدريد يضرب موعدًا مع «الزعيم» في نهائي المونديال

محمد عبد الغني 19 ديسمبر 2018 21:16

 

 تمكن النجم الويلزي جاريث بيل من قيادة فريقه ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية، بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمى كاشيما أنتلرز الياباني اليوم الأربعاء في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات.

 

ولقن الريال منافسه الياباني درسا قاسيا عندما تفوق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد،  على استاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي ليقطع الفريق الخطوة الأولى على طريق الدفاع عن اللقب العالمي.

 

وبهذه النتيجة يضرب النادي الملكي الريال موعدا في المباراة النهائية يوم السبت المقبل مع فريق العين الإماراتي، فيما يلتقي كاشيما فريق ريفر بليت الأرجنتيني في نفس اليوم بمباراة تحديد المركز الثالث.

 

 

هاتريك بيل

 

يعد "الهاتريك" الذي أحرزه جاريث بيل في مرمى الفريق الياباني، هو الثالث في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الحالي حيث سبق للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس أن سجل هاتريك آخر للريال في مرمى كاشيما أنتلرز نفسه وذلك في نهائي البطولة عام 2016 ليقلب تأخر فريقه 1 / 2 إلى فوز ثمين 4 / 2 بعد التمديد لوقت إضافي فيما كان الهاتريك الآخر في البطولة للأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة.

 

كما شهدت المباراة اليوم الهاتريك الوحيد لبيل مع الريال خارج الدوري الإسباني حيث سبق له تسجيل هاتريك ثلاث مرات سابقة فقط مع الريال كانت جميعها في الدوري الإسباني.

 

وأعاد اللاعب الويلزي اكتشاف نفسه مع الريال في هذه البطولة التي يسعى من خلالها الريال إلى الدفاع عن اللقب الذي أحرزها في كل من العامين الماضيين وإلى الانفراد بالرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب والذي يقتسمه حاليا مع منافسه التقليدي العنيد برشلونة الإسباني برصيد ثلاثة ألقاب لكل منهما.

 

 

نهائي مرتقب 

 

تترقب الكرة العربية، يوم السبت المقبل موعد المباراة النهائية بين ريال مدريد والعين الإماراتي، بعد أن نجح "الزعيم" في التأهل للنهائي أمس الثلاثاء. 

 

وكتب زعيم الأندية الإماراتية العين تاريخا رائعا بتأهله إلى نهائي كأس العالم للأندية عقب تغلبه على منافسه ريفر بليت بنتيجة 5-4 في ركلات الترجيح بعد التعادل بهدفين لمثلهما في الوقتين الأصلي والإضافي.

 

ويقدم الفريق الإماراتي أداءً كبيرا في البطولة، بعدم أقصى فريق الترجي التونسي بتغلبه علىيه بثلاثية نظيفة في المباراة السابقة.

 

 

وتغلب على ولنغتون النيوزيلندي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية بكرة القدم.

 

وحول العين تأخره بثلاثة أهداف في الشوط الأول إلى تعادل وبثلاثة أهداف ثم تغلب بركلات الترجيح على ولنغتون النيوزيلندي بنتيجة 4-3.

 

ويسعى ريال مدريد  إلى الاحتفاظ باللقب للعام الثالث على التوالي، كما يامل في أن يكون الأكثر تتويجاً بالألقاب فى هذه المسابقة، حيث يتساوي مع غريمه برشلونة في الفوز  باللقب 3 مرات .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان