رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 مساءً | الاثنين 14 أكتوبر 2019 م | 14 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 وجوه جديدة مرشحة للانضمام للمنتخب

3 وجوه جديدة مرشحة للانضمام للمنتخب

محمد علاء 18 ديسمبر 2018 13:33

يواصل المكسيكي «خافيير أجيري»، المدير الفني للمنتخب المصري، التنقيب في أندية الدوري، بحثًا عن لاعبين جدد لضمهم إلى صفوف الفراعنة خلال المعسكر المقبل، المقرر إقامته في شهر مارس المقبل.

 

ويهدف أجيري إلى خوض مباراة ودية مع أحد المنتخبات الأفريقية القوية سواء الكاميرون أو نيجيريا، من أجل تجربة بعض اللاعبين الجدد في صفوف الفراعنة، خصوصًا في ظل تألقهم مع أنديتهم سواء في الدوري أو كأس مصر.

 

ويرصد «مصر العربية»، بعض الأسماء التي أصبحت مرشحة بقوة من أجل الانضمام إلى صفوف الفراعنة، حال وقوع عليهم الاختيار من قبل الجهاز الفني للفراعنة.

 

كهربا

 

تألق محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل لافت للنظر في المباريات الأخيرة مع فريقه، بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على إحراز العديد من الأهداف الفارقة مع أبناء قلعة ميت عقبة.

 

وكان كهربا، ضمن العناصر الأساسية في صفوف المنتخب المصري حينما كان الأرجنتيني هيكتور كوبر، يتولى القيادة الفنية للفراعنة، حيث كان يعتمد عليه في مركز المهاجم الوهمي.

 

وشارك كهربا في 28 مباراة مع الفريق الأبيض حتى الآن سواء في الدوري أو الكأس أو البطولة العربية، حيث تمكن من إحراز 8 أهداف مع فريق الزمالك.

 

أحمد الشيخ

 

أصبح أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن العناصر الأساسية للفريق الأحمر في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق.

 

واعتمد محمد يوسف، الذي كان يتولى منصب المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر، على الشيخ بشكل أساسي في اللقاءات التي كان يخوضها في مسابقة الدوري سواء أمام بتروجت أو طلائع الجيش أو النجوم أو غيرها من المباريات الأخرى.

 

وشارك الشيخ في 7 مباريات مع النادي الأهلي حتى الآن، منهم 5 مباريات بالدوري ومباراة بكأس زايد ومثلها في كأس مصر، واستطاع خلالهم إحراز هدفين فقط حتى الآن.

 

مصطفى فتحي

 

أثنى الخواجة المكسيكي على أداء مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا في المباريات الأخيرة التي شارك فيها اللاعب بالدوري الممتاز.

 

وشارك مصطفى فتحي في 7 مباريات مع الزمالك حتى الآن سواء في الدوري أو الكأس أو البطولة العربية أو الكونفدرالية الأفريقية، وتمكن خلالهم من إحراز هدفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان