رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

حارس الزمالك «حائر» بين الرحيل والانتظار

حارس الزمالك «حائر» بين الرحيل والانتظار

محمد علاء 18 ديسمبر 2018 11:22

بدأت التحركات سريعًا بين أندية الدوري الممتاز، بحثًا عن العديد من اللاعبين للتدعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خصوصًا في ظل اشتعال المنافسة بين أندية مسابقة الدوري سواء في القمة أو القاع.

 

ويبدو أن العلاقة بين عماد السيد، حارس مرمى الفريق الأبيض، ومسؤولي الزمالك غير مستقرة، لاسيما في ظل العديد من العروض التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة من أجل الرحيل عن قلعة ميت عقبة.

 

وتلقى عماد السيد، عرضين من الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، من أجل الانتقال إلى أحدهما، إلا أنه حتى الآن لم يحدد وجهته المقبلة، إلا أن هناك بعض الأسباب التي تدفع الحارس للتفكير في الرحيل.

 

ثبات جنش

يعيش محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى فريق الزمالك، أفضل فترات حياته مع الفريق الأبيض، حيث يعد الحارس الأساسي للفريق في جميع المباريات سواء الدوري أو الكأس أو في الكونفدرالية الأفريقية.

 

وسيكون من الصعب على الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، اتخاذ قرار بجلوس جنش احتياطيًا، لا سيما وأنه يؤدي بشكل جيد، وكذلك بدأ في الحفاظ على تواجده في قائمة المنتخب المصري.

 

وحصل جنش على فرصته، بعد رحيل أحمد الشناوي الحارس الأساسي السابق للزمالك، إلى صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

البحث عن حارس

تحدث الجهاز الفني لنادي الزمالك، مع مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، بضرورة البحث عن حارس مرمى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم الفريق.

 

ويخشى عماد السيد، انضمام حارس جديد إلى صفوف القلعة البيضاء، ومن ثم انعدام فرصة تواجده في تشكيلة الزمالك بشكل دائم، وهو ما قد يتسبب في ورطة للحارس، والانتظار حتى نهاية الموسم، لتحديد موقفه.

 

ويتواجد في الزمالك 3 حراس مع الفريق الأول لكرة القدم وهم: محمود عبد الرحيم جنش وعماد السيد وعمر صلاح.

 

انخفاض مستواه

انخفض مستوى عماد السيد بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وتحديدًا منذ انتقاله إلى فريق الزمالك قادمًا من صفوف فريق إنبي، خصوصًا وأنه قلما يظهر في التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض.

 

وشارك عماد السيد هذا الموسم مع الزمالك في مباراة مركز شباب منية سمنود بكأس مصر في دور الـ32 والتى فاز بها الفريق الأبيض بهدف سجله إبراهيم حسن.

 

أما في مسابقة الدوري الممتاز، فإنه شارك في مباراة واحدة فقط أيضًا من أصل 17 مباراة خاضها أبناء قلعة ميت عقبة في مسابقة الدوري الممتاز فحسب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان