رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 صباحاً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

استعدادات الريال لكأس العالم للأندية.. عودة بيل وغياب وأسينسيو

قبل مواجهة كاشيما أنتلرز الياباني غدا

استعدادات الريال لكأس العالم للأندية.. عودة بيل وغياب وأسينسيو

وكالات-محمد متولي 18 ديسمبر 2018 03:47

واصل نادي ريال مدريد الإسباني تدريباته في الملعب المخصص له في أبوظبي ، استعدادًا لمواجهة فريق كاشيما أنتلرز الياباني غدا الأربعاءفي نصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

وذكر موقع البرنابيو أن تدريبات ريال مدريد شهدت تواجد كريم بنزيمة وجاريث بيل وكاسيميرو ، وكذلك ماريانو دياز وناتشو.

 

وكانت تحوم الشكوك حول غياب بنزيمة بسبب تعرضه لضربة في كاحله الأيسر خلال الفوز على رايو فاليكانو 1-0 بالليجا ، ومع ذلك ، أتم المهاجم الفرنسي تدريبات اليوم دون مشاكل مع بقية زملائه.

 

بينما كان الخبر السلبي في التدريبات هو غياب ماركو أسينسيو الذي لم يستطع التدرب مع المجموعة اليوم بعد أن احتاج لتدخل الجهاز الطبي لإسعافه في مباراة رايو فاليكانو الأخيرة.

 

وقد وضع أسينسيو الثلج على فخذه بعد استبداله في مباراة رايو فاليكانو ، وانسحب من تدريبات الريال اليوم بسبب شعوره بانزعاج عضلي وسط شكوك من لحاقه بمباراة كاشيما أنتلرز بمونديال الأندية.

 

كما أوضح الموقع أن اللاعب الذي اتبع نفس مسار أسينسيو هو رافاييل فاران ، فقد انسحب المدافع الفرنسي من تدريبات الفريق واضطر للذهاب إلى غرفة خلع الملابس بعد 45 دقيقة من بداية الدورة التدريبية في مقر جامعة نيويورك بأبوظبي.

 

توقعت شبكة سبورتس مول البريطانية تشكيلة ريال مدريد الاسباني في مبارته القادمة.

 

و فيما يلي تشكيلة الميرينجي المتوقعة :

 

في حراسة المرمى : تيبو كورتوا.

في خط الدفاع : سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارفاخال – مارسيلو.

في خط الوسط : ماركوس يورينتي – داني سيبايوس و توني كروس.

في خط الهجوم : جاريث بيل – ايسكو – فينيسيوس جونيور.

 

من ناحيته أكد سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن الفريق الملكي يسعى للتتويج بلقب كأس العالم للأندية هذا العام. وقال سولاري، خلال تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو "سعيد جدًا لمشاركتي في كأس العالم للأندية مع ريال مدريد، هذه البطولة مفضلة بالنسبة لنا".

 

وأضاف سولاري "نأمل أن نتوج باللقب هذا العام، بعدما فاز به هؤلاء اللاعبين الكبار في العام الماضي". وتابع "من المهم دائمًا الوصول إلى البطولة بانتصار في المباراة الأخيرة، فالبطولة بدأت بالفعل ونحن نتابعها من شاشات التلفزيون، والآن نحن سُعداء لوصولنا ونضع كل تركيزنا على مواجهة كاشيما أنتلرز".

 

وختم سولاري حديثه بقوله "تركيزنا كان منصبًا على مواجهة رايو فاليكانو، منافسنا السابق في الليجا، والآن سنستعد للمباراة ضد كاشيما أنتلرز، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي مونديال الأندية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان