رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

محسن صالح: الأهلي سيواجه صعوبة في لقاء العودة بإفريقيا.. وهذه رسالتي للشحات

في حواره لـ"مصر العربية":

محسن صالح: الأهلي سيواجه صعوبة في لقاء العودة بإفريقيا.. وهذه رسالتي للشحات

محمد علاء 17 ديسمبر 2018 14:44

يعد محسن صالح، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، أحد خبراء الرياضة المصرية، لاسيما في ظل خبراته الكبيرة مع الفرق التي سبق وأن قادها سواء داخل مصر أو خارجها.

 

وينتظر غالبية المدربين، آراء محسن صالح، من أجل الاستفادة من خبراته في عالم الساحرة المستديرة سواء في التدريب أو تقييم اللاعبين.

 

التقى «مصر العربية»، بـ«محسن صالح»، من أجل الحديث معه في العديد من الأمور الخاصة بكرة القدم، كذلك رأيه في منتخب مصر والأهلي والزمالك.

 

♦ ما رأيك في أداء الأهلي في الفترة الأخيرة؟

 

لا شك أن النادي الأهلي كان يمر بفترة سيئة جدًا والتي أدت بدورها إلى خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا عقب الهزيمة من الترجي التونسي بأربعة أهداف دون رد، وكذلك وداع البطولة العربية بعد التعادل مع فريق الوصل الإماراتي.

 

♦ وهل ترى أن الأهلي استعاد توازنه بعد سلسلة النتائج الإيجابية الأخيرة؟

 

الأهلي انتفض قليلاً ولكن حتى الآن لم يصل إلى مستواه المعروف والفريق واللاعبين لديهم المزيد من أجل تحقيقه والأهم عدم الالتفات إلى الماضي من أجل المنافسة على البطولات المقبلة سواء في الدوري أو الكأس أو دوري أبطال أفريقيا.

 

♦ وما تعليقك على أداء الأهلي في مباراة جيما الأثيوبي؟

 

الأهلي قدم مباراة جيدة ولكنه يجب أن يعلم جيدًا بأن سيواجه خصمًا عنيدًا في مباراة الإياب والمباراة ستكون صعبة لا سيما بسبب مشكلة نقص الأوكسجين ورغبة الفريق الخصم في تقديم مباراة قوية وإحياء آماله في التأهل.

 

♦ وماذا ينقص الأهلي من وجهة نظرك؟

 

الأهلي يحتاج لتدعيم الفريق بلاعبين سوبر وهو ما حدث في ضم بعض اللاعبين، ويجب أن يكون هناك تدعيمات أخرى خصوصًا وأن الموسم لا يزال طويلاً ويجب المنافسة بقوة لحصد الألقاب إذا أراد المنافسة.

 

♦ ولماذا تعرضت لانتقاد حاد من جماهير الأهلي؟

 

انتقدت بعض اللاعبين بشكل شخصي من خلال صفحتي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ولكن الجماهير لم يعجبها ذلك وانتقدتني بشكل كبير وهاجمتني.

 

♦ هل يحزنك ذلك؟

 

- لا أشغل بالي بالحديث في مثل هذه الأمور، أنا أقول ما أريد على صفحتي الشخصية ولي مطلق الحرية في ذلك.

 

♦ وما رأيك في أداء أجيري مع منتخب مصر؟

 

- أجيري طور أداء المنتخب المصري بشكل كبير وتجلى ذلك في العديد من المباريات التي خاضها مع الفراعنة وكانت هناك أداء هجومي من اللاعبين وتطوير في خطط اللعب بشكل ملحوظ.

 

♦ هل هناك لاعبين يستحقون الانضمام للمنتخب من وجهة نظرك؟

 

- الجهاز الفني يختار اللاعبين وفقًا لاحتياجاته الفنية ولا أحد يستطيع تقييم الأمر إلا من خلال أداء اللاعبين والتدريبات وغيرها من الأمور الأخرى التي يحددها الجهاز الفني والجهاز المعاون له.

 

♦ وما رأيك في أداء حسين الشحات مع العين الإماراتي؟

 

- لاعب جيد جدًا ولكن يهتم أمور أخرى غير كرة القدم من خلال الاحتقال بالأهداف ودي تاني مرة أشوفه بيعمل إشارة مافيهاش روح رياضية الأولى الموسم الماضي بعلامة الذبح وإمبارح بعلامة التلات أهداف اللاعب الكبير ما يعملش حركات صغيرة تؤخذ عليه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان