رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 صباحاً | الأربعاء 16 يناير 2019 م | 09 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 17° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 تحديات تنتظر شيكابالا مع الاتحاد السكندري

3 تحديات تنتظر شيكابالا مع الاتحاد السكندري

محمد علاء 17 ديسمبر 2018 13:11

أنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، اتفاقه مع محمود عبد الرازق "شيكابالا"، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في إطار الدعم الذي يبحث عنه الفريق السكندري.

 

وتضمن اتفاق شيكابالا مع الاتحاد السكندري على تقاضيه 2.5 مليون جنيه خلال فترة الإعارة لمدة 6 شهور مقبلة، قبل عودته للزمالك مطلع الموسم الجديد، ومن ثم يحدد وجهته سواء بالاستمرار في قلعة ميت عقبة أو الرحيل.

 

ويصل شيكابالا إلى القاهرة يوم 24 ديسمبر الجاري، بعد خوض فريقه آخر مبارياته بالدوري اليوناني يوم 23 من الشهر الحالي أمام لاميا قبل انطلاق أجازة نصف العام للاحتفال بأعياد الكريسماس.

 

وسيكون هناك أمام الفهد الأسمر، العديد من التحديات التي يسعى إلى تخطيها آملا في انتقاضة جديدة للأباتشي.

 

الفرصة الأخيرة

 

لا يختلف أحد على أن شيكابالا سيكون بصدد مواجهة مهمة انتحارية لإنقاذ موهبته، والحفاظ على فرص استمراره في الملاعب حال انضمامه للاتحاد، خصوصًا وأن الأزمات التي شهدتها مسيرته عطلت كثيرًا انطلاقه على طريق التألق الذي يمتلك الكثير من مقومات الظهور فيه.

 

وسيكون شيكابالا مطالبًا بالقتال داخل الملعب سواء في التدريبات أو المباريات من أجل حجز مكان له في تشكيل فريق الإسماعيلي، وإحياء فرص عودته إلى صفوف المنتخب من جديد.

 

وتعتبر جماهير الاتحاد السكندري، حافز مهم بالنسبة للاعب، من أجل مساعدته على استعادة بريقه من جديد، والتألق مع زعيم الثغر خلال النصف الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.

 

العودة للمنتخب


لا شك، أن محمود عبد الرازق، يأمل في العودة إلى صفوف المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، في ظل السياسة التي يتبعها المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، في ضم العناصر التي تتألق.

 

وستكون فرص الفتى الأسمر في الانضمام للمنتخب كبيرة جدًا، حال تألقه مع زعيم الثغر، لاسيما وأن الأجواء التي ستكون محيطة به، تساعده بشكل كبير على استعادة مستواه.

 

ويكون أول تجمع للمنتخب المصري في شهر مارس المقبل، حيث يخوض وقتها الفراعنة مباراة ودية، لم يتحدد طرفها حتى الآن، حيث يأمل الفتى الأسمر أن يكون ضمن العناصر التي سيقع عليها الاختيار.

 

فرصة احتراف جديدة

 

يرغب شيكابالا، في خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري السعودي، والذي كان بوابته للتألق والعودة إلى صفوف المنتخب خلال الفترة التي كان يتولى فيها الأرجنتيني هيكتور كوبر، القيادة الفنية للفراعنة.

 

لم يكن التحاق شيكابالا بصفوف فريقه اليوناني مصحوبًا ببعض الأريحية للاعب، خصوصًا وأنه لم يكن ضمن حسابات الجهاز الفني للفريق، في معظم المباريات، بسبب ضعف مستواه، وفقًا لوجهة النظر الفنية.

 

وزاد من صعوبة موقف شيكابالا كون انضمامه لصفوف أبولون جاء متأخرًا، حيث بدأ الفريق فعليًا مشواره في بطولة الدوري اليوناني، وكان يستعد وقتها لخوض ثاني مبارياته.

 

ووقفت النواحي البدنية عائقًا في طريق شيكابالا في رحلته بالدوري اليوناني، خصوصًا وأن اللاعب كان بعيد تمامًا عن الملاعب منذ فترة ليست بالقصيرة، الأمر الذي ساهم في التأثير على مستواه بشكل كبير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان