رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 صباحاً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

سلسلة أهداف أمام الأهلي في مواجهة النجوم

سلسلة أهداف أمام الأهلي في مواجهة النجوم

محمد علاء 17 ديسمبر 2018 11:10

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق النجوم، في السابعة من مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ومن المنتظر، أن يشاهد الأوروجوياني مارتين لاسارتي، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، المباراة من المدرجات، على أن يبدأ بعد ذلك مهمته مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

وهناك سلسلة من الأهداف التي تغازل أصحاب الرداء الأحمر في مباراة اليوم، والتي يتحدث عنها "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

البحث عن القمة

 

يعول لاعبو النادي الأهلي في مباراة اليوم، على عودة الانتصارات المحلية بعد خوض مباراة جيما الأثيوبي ببطولة أفريقيا والتي فاز فيها الفريق بثنائية نظيفة، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، على أن تكون مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل.

 

ويدخل الأهلي مباراة الليلة وهو في المركز الثامن برصيد 20 نقطة وله ستة مباريات مؤجلة، فيما يدخل النجوم اللقاء وهو في المركز السابع عشر ولديه 17 نقطة، الأمر الذي يجعل المارد الأحمر متحفز على الصعود للقمة.

 

حصد الثلاث نقاط سيمنح النادي الأهلى أفضلية في التقدم بترتيب جدول الدوري المصري، حيث سيحل الأحمر فى المركز السادس خلفا للمقاولون العرب الذي سيتساوى معه بنفس الرصيد من النقاط ولكن يتفوق عليه في المواجهات المباشرة.

 

انتفاضة منتظرة

 

الأوروجوياني مارتن لاسارتي، سيحضر مواجهة النجوم للوقوف على مستوى اللاعبين ومعرفة نقاط القوة والضعف لذلك اللاعبين قصارى جهدهم لنيل إعجاب الجهاز الفني الجديد لنيل ثقته.

 

وهناك أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأحمر، يبحثون عن الاستمرار في الصحوة، آملاً في الحفاظ على مراكزهم في التشكيلة الأساسية للفريق، بعد الثقة التي منحها لهم الجهاز الفني المؤقت بقيادة محمد يوسف.

 

وكان يوسف، قد منح الفرصة للعديد من اللاعبين أمثال ناصر ماهر وكريم نيدفيد وأحمد الشيخ وغيرهم، حيث يطمح جميعهم على الاستمرار في التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر.

 

تقرير يوسف

 

عقد محمد يوسف، جلسة مطولة مع المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، من أجل الحديث عن أهم نقاط القوة والضعف داخل الفريق، وكيفية تحديد أولويات العمل في المرحلة المقبلة.

 

وطلب لاسارتي من يوسف، تقريرًا فنيًا عن أحوال الفريق والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم، وغيرها من الأمور الأخرى، قبل بدأ مهمته بشكل رسمي مع أصحاب الرداء الأحمر.

 

وسيعول يوسف كثيرًا، على مباراة النجوم، قبل تقديم تقريره الفني والذي يتحدد على أساسه متطلبات المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان