رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميدو: لهذا السبب رفضت رئاسة نادي بيراميدز (فيديو)

ميدو: لهذا السبب رفضت رئاسة نادي بيراميدز (فيديو)

متابعات 17 ديسمبر 2018 03:13

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أنه رفض رئاسة نادي بيراميدز، ومعظم المناصب في النادي، مشيرا إلى أنه لم يتلق عرضا لتدريب الفريق.

 

وقال ميدو في تصريحاته لبرنامج الماتش عبر فضائية "صدى البلد": "رفضت العمل فى مناصب كثيره، ولكن لم يعرض عليا منصب المدير الفني".

وأردف: "رفضت رئاسة بيراميدز لأنه منصب غير مناسب لي، وتم اختيار الأشخاص المناسبين لهذا المنصب".

 

وعن تجربته بالقناة، قال ميدو إنها لم تكتمل، مضيفا: "ظهور نجوم كبار في العالم خلال قناة فضائية بمصر مثل رونالدينيو وكارلوس وجون تيري اضافة كبيرة لنا".

 

وأضاف: "كنا نعلم جيدا من أول يوم أن بيراميدز لن تكون قناة النادي، كان هناك رسالة لدينا وهي أن مصر بلد الأمن والأمان، ولذا تعمدت اصطحاب النجوم إلى المقاهي بمناطق شعبية لتوصيل رسالة للجميع ان مصر آمنة".

 

وأكد ميدو أن 80% من أندية الدوري رشحته لتولي تدريبها، ‏لكنه لم يكن قريبًا منهم وكان يرفض.‏

 

وختم "ندمت على تجربة الاحتراف في صفوف بارنسلي الإنجليزي قبل اعتزالي كرة القدم"، مضيفا "لو عاد به الزمن ما قرر الاحتراف في بارنسلي، تقاضيت راتباأقل بكثير من الذي كنت أتقاضاه في مسيرتي الاحترافية".

 

وفي سياق أخر أعلن نادي الوحدة السعودي، تعيين  أحمد حسام ميدو، كمستشار فني للفريق الأول حتى نهاية الموسم مع إسناد مهمة تدريب الفريق له لحين التعاقد مع جهاز فني جديد.

 

ويأتي ذلك بعد أن أقال نادي الوحدة المدرب البرازيلي، فابيو كاريلي، من منصبه عقب الخسارة أمام الاتفاق بثنائية مقابل هدف في الجولة الـ13 من الدوري السعودي.

 

ويحتل الوحدة السعودي المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة من 13 مباراة، فاز 6 مرات وخسر 4 وتعادل 3 مرات في الدوري هذا الموسم.

 

وعلق ميدو في تصريحات تليفزيونية قائلا: "لدي مهمة محددة مع نادي الوحدة السعودي وهي عودة النتائج الجيدة للفريق بعد أن واجهه سوء حظ في المباريات".

 

وأضاف نجم توتنهام السابق أنه "سيتولى إعداد الفريق في مباريات عدة لحين التعاقد مع مدير فني جديد، موضحا أن مهمته تنحصر كمستشار فني للنادي".

وخاض ميدو 3 رحلات تدريبية خلال مسيرته، حيث تولى تدريب الزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة، بينما شغل منصب المستشار الفني مع ليرس البلجيكي ووادي دجلة أيضا قبل أن يرحل عنه في ديسمبر من عام 2017.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان