رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 صباحاً | الأربعاء 23 يناير 2019 م | 16 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

من الأفضل للاستمرار في حراسة مرمى الأهلي؟

من الأفضل للاستمرار في حراسة مرمى الأهلي؟

محمد علاء 16 ديسمبر 2018 14:00

احتدم الصراع في الساعات القليلة الماضية على مركز حراسة المرمى في النادي الأهلي، خصوصًا بعد أنباء جاهزية محمد الشناوي، حارس الفريق، واقترابه من المشاركة في المباريات بشكل طبيعي خلال 7 أيام على أقصى تقدير.

 

وغاب الشناوي عن مباريات الأهلي الأخيرة للإصابة، حيث عانى من مزق في الضامة قبل أن يقترب من المشاركة في المباريات عقب تعافيه من الإصابة الأخيرة وسيكون بإمكان الحارس دخول قائمة الأهلي لمباراة بطل أثيوبيا جيما، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

 

وكان الجهاز الفني للقلعة الحمراء، قد اعتمد على شريف إكرامي، في مبارياته الأخيرة سواء في مسابقة الدوري الممتاز، أو خلال لقاء الذهاب أمام بطل أثيوبيا، والذي انتهى بفوز أصحاب الرداء الأحمر بهدفين دون رد.

 

وترصد "مصر العربية"، تقريرًا رقميًا عن الثنائي في الفترة الأخيرة، لتوضيح أيهما أفضل لحراسة عرين القلعة الحمراء خلال المرحلة المقبلة.

 

محمد الشناوي

ظهر محمد الشناوي، بمستوى ضعيف في المباريات الأخيرة التي شارك فيها مع النادي الأهلي؛ حيث يرى البعض أن الثقة الزائدة ساهمت كثيرًا في ضعف مستواه بشكل كبير سواء مع فريقه أو مع منتخب مصر.

 

وكان الشناوي، سببًا رئيسيًا في خسارة أصحاب الرداء الأحمر للقب الأفريقي، عندما سكنت شباكه أربعة أهداف في مباراة الإياب التي احتضنها ملعب رادس في تونس.

 

وشارك الشناوي في 7 مباريات مع النادي الأهلي حتى الآن، منهم 4 لقاءات في مسابقة الدوري، ودخل مرماه هدف وحيد، وخرج بشباك نظيفة في 3 لقاءات مع فريقه.

 

أما في البطولة العربية التي ودعها الأهلي، عقب التعادل أمام فريق الوصل الإماراتي، فإنه شارك في 3 مبارياتن وسكن شباكه 3 أهداف.

 

شريف إكرامي

عاد شريف إكرامي بقوة مع النادي الأهلي، خصوصًا وأنه خاض ما يقرب من موسم كامل على مقاعد البدلاء، إلا أنه استغل إصابة الشناوي، ليصمم على استمراره في مركز حراسة المرمى من خلال مستواه.

 

وجاء إجمالي عدد مشاركة الشناوي مع الأهلي في 6 مباريات حتى الآن، منهم 5 لقاءات في مسابقة الدوري الممتاز، ولقاء وحيد في دوري أبطال أفريقيا أمام فريق جيما الأثيوبي.

 

وبلغ إجمالي عدد الدقائق التي خاضها إكرامي مع النادي الأهلي، 540 دقيقة، حيث سكنت شباكه هدفين، وخرج بشباك نظيفة في 4 مباريات حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان