رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 صباحاً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

طوفان أبيض وإحياء شهداء الأهلي ضمن أبرز مشاهد لقاء الزمالك والقطن

طوفان أبيض وإحياء شهداء الأهلي ضمن أبرز مشاهد لقاء الزمالك والقطن

محمد علاء 15 ديسمبر 2018 20:59

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على فريق القطن التشادي بسبعة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

أحرز أهداف الزمالك محمود كهربا بالدقيقة 11 و فرجاني ساسي بالدقيقة 15 و كاسونجو "هدفان" بالدقائق 22 و 41 و مصطفى فتحي "هدفان" بالدقائق 27 و 56 و عمر السعيد بالدقيقة 82 .

 

بهذه النتيجة يضع الزمالك قدما في دور الـ 32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الأفريقية قبل خوض مباراة العودة أمام القطن التشادي يوم 23 ديسمبر الجاري في تشاد .

 

وترصد "مصر العربية"، أبرز مشاهد اللقاء منذ بدايته وحتى إطلاق حكم المباراة صافرة انتهاء اللقاء.

 

طوفان أبيض

استطاع لاعبو فريق الزمالك، إحراز سبعة أهداف في مرمى فريق القطن التشادي، في نتيجة ثقيلة لم يسبق للفريق الأبيض تحقيقها في وقت قريب، الأمر الذي يحسب للاعبين والجهاز الفني.

 

ونجح السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، أن يكون ضمن المدربين القلائل للفريق الأبيض الذين نجحوا في تحقيق الفوز على أي منافس بنتيجة ثقيلة مثلما حدث اليوم.

 

ولا شك، أن النتيجة الكبيرة في مباراة اليوم، ستعطي لاعبي الزمالك دفعة معنوية قوية من أجل الاستمرار في الصحوة سواء في الدوري أو كأس مصر.

 

فرجاني يفتتح أهدافه الأفريقية

نجح الدولي التونسي، فرجاني ساسي، في تسجيل أول أهدافه الإفريقية مع الزمالك، بعدما هز شباك القطن التشادي بالهدف الثاني، اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

 

وسبق أن سجل فرجاني هدفًا للزمالك، في مرمى الجونة، خلال انتصار الفريق الأبيض (3-0)، في الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الزمالك، قد تعاقد مع ساسي مطلع الموسم الجاري، في صفقة برعاية تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

 

لافتة طيبة

أحيا جمهور الزمالك شهداء من جمهور الأهلي بالدقيقة 74 بالمباراة التي انتهت بينهما منذ قليل، حيث رفعت الجماهير البيضاء كشافات الهواتف المحمولة في لافتة طيبة.

 

وكان النادي الأهلي، قد افتقد 74 من جماهيره في أحداث بورسعيد التي حدثت في عام 2011، بالإضافة إلى أن بعض قوات الأمن لقوا مصرعهم أيضًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان