رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 صباحاً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

مهمة «ثلاثية الأبعاد» تنتظر الزمالك أمام «القطن التشادي»

مهمة «ثلاثية الأبعاد» تنتظر الزمالك أمام «القطن التشادي»

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

مهمة «ثلاثية الأبعاد» تنتظر الزمالك أمام «القطن التشادي»

أكرم نوار 15 ديسمبر 2018 09:51

يفتتح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تمام السابعة من مساء اليوم مشواره في النسخة الجديدة من البطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك عندما يستضيف فريق القطن التشادي على ملعب بتروسبورت، في لقاء يأتي ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ32 للبطولة.

 

وسيكون الفريق الأبيض على موعد مع سلسلة تحديات في لقاء الليلة، يستعرض "مصر العربية" أبرزها في السطور التالية...

 

مواصلة الانتصارات

 

يتطلع لاعبو الزمالك لتحقيق ثاني انتصار رسمي لهم على التوالي، لتأكيد طي الفريق لصفحة الإخفاق في البطولة العربية والتي ودعتها الكتيبة البيضاء من دور الـ16 على يد فريق الاتحاد السكندري.

 

وعقب الخسارة أمام زعيم الثغر في إياب دور الـ16 بالبطولة العربية خاض فريق الزمالك مباراة رسمية واحدة كانت أمام فريق المصري البورسعيدي ببطولة الدوري، واستطاع الفريق الأبيض أن يخرج فائزًا بهذا اللقاء بهدفين نظيفين.

 

ويأمل فريق الزمالك ومدربه السويسري كريستيان جروس في قطع خطوة جديدة على طريق الانتصارات من خلال الفوز على القطن التشادي في مواجهة الليلة.

 

تفادي سيناريو ديتشا

 

ويخوض فريق الزمالك مباراة الليلة وفي أذهان لاعبيه ذكريات الخروج المخيب للفريق من النسخة الماضية للبطولة الكونفدرالية.

 

ولم ينجح فريق الزمالك في اجتياز دور الـ32 بالنسخة الماضية من البطولة، والتي ودعها على يد فريق ولايتا ديتشا الأثيوبي الذي نجح في انتزاع بطاقة التأهل من الزمالك في القاهرة بركلات الترجيح.

 

وسيكون فريق الزمالك مطالبًا بالحذر الشديد في مواجهة الليلة أمام القطن التشادي لتفادي تكرار أي مفاجآت غير سارة على غرار ما حدث أمام ديتشا الأثيوبي.

 

حسم مبكر

 

ومن بين التحديات التي سيواجهها فريق الزمالك في لقاءه المنتظر أمام ضيفه التشادي الرغبة في قطع الطريق أمام أي أمل لفريق القطن في لقاء الإياب.

 

ويطمح الجهاز الفني للزمالك في تحقيق فوز عريض بمباراة اليوم يضع به الفريق الأبيض إحدى قدميه على الأٌقل في الدور المقبل من البطولة، إلى جانب تسهيل مهمة الكتيبة البيضاء في لقاء الإياب المقرر إقامته بمعقل الفريق التشادي يوم 23 ديسمبر الجاري.

 

ولا يريد المدرب جروس ترك أي فرصة لفريق القطن لإحراج فريق الزمالك أو وضعه تحت ضغوط كبيرة في لقاء الإياب، خصوصًا وأن الظروف التي ستقام فيها هذه المباراة تبقى غير مضمونة بالنسبة لفريق الزمالك سواء من حيث الظروف الجوية أو جودة ملعب أرضية ملعب المباراة مثلما هو الحال في الكثير من البلدان الأفريقية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان