رئيس التحرير: عادل صبري 06:24 مساءً | الأحد 20 يناير 2019 م | 13 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

شيكابالا يطرق أبواب الاتحاد بحثًا عن استعادة بريقه

شيكابالا يطرق أبواب الاتحاد بحثًا عن استعادة بريقه

محمد علاء 14 ديسمبر 2018 16:00

لا يزال الغموض يحيط بمستقبل محمود عبد الرازق "شيكابالا"، المحترف في الدوري اليوناني وتحديدًا في فريق أبولون، سواء بالعودة مجددًا إلى الدوري المصري أو البحث عن تجربة احترافية جديدة في أي نادي آخر.

 

وتشير العديد من الاتجاهات إلى أن الاتحاد السكندري، قد يكون بوابة الفتى الأسمر، بحثًا عن استعادة بريقه مجددًا، خصوصًا وأن النادي المقبل، سيكون بشكل كبير المحطة الأخيرة في حياة شيكابالا مع الساحرة المستديرة.

 

وكان النادي الإسماعيلي، قد دخل أيضًا في مفاوضات جادة مع شيكابالا، من أجل إقناعه بالانتقال إلى القلعة الصفراء، خصوصًا وأنه خاض تجربة ناجحة من قبل مع الفريق الأصفر.

 

مساندة من الاتحاد

تحدث مسؤولي الاتحاد السكندري، عن أن محمود عبد الرازق شيكابالا، رحب بالانتقال إلى فريق زعيم الثغر بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصًا بعد عدم نجاحه في التجربة اليونانية مؤخرًا.

 

وأكد وليد صلاح الدين، مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري، أن شيكابالا وافق بشكل مبدئي على الإعارة لفريق زعيم الثغر حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يتحدد بعد ذلك وجهته المقبلة.

 

ويرى مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري، بأن اللاعب سيكون إضافة قوية للفريق السكندري، خصوصًا في تدعيم الثلث الهجومي الأخير للفريق.

 

تجربة غير موفقة

لم يكن التحاق شيكابالا بصفوف فريقه الجديد مصحوبًا ببعض الأريحية للاعب، خصوصًا وأنه لم يكن ضمن حسابات الجهاز الفني للفريق، في معظم المباريات، بسبب ضعف مستواه، وفقًا لوجهة النظر الفنية.

 

وزاد من صعوبة موقف شيكابالا كون انضمامه لصفوف أبولون جاء متأخرًا، حيث بدأ الفريق فعليًا مشواره في بطولة الدوري اليوناني، وكان يستعد وقتها لخوض ثاني مبارياته.

 

ووقفت النواحي البدنية عائقًا في طريق شيكابالا في رحلته مع فريقه الجديد، خصوصًا وأن اللاعب كان بعيد تمامًا عن الملاعب منذ فترة ليست بالقصيرة، الأمر الذي ساهم في التأثير على مستواه بشكل كبير.

 

الفرصة الأخيرة

ولا يختلف أحد على أن شيكابالا سيكون بصدد مواجهة مهمة انتحارية لإنقاذ موهبته، والحفاظ على فرص استمراره في الملاعب حال انضمامه للاتحاد، خصوصًا وأن الأزمات التي شهدتها مسيرته عطلت كثيرًا انطلاقه على طريق التألق الذي يمتلك الكثير من مقومات الظهور فيه.

 

وسيكون شيكابالا مُطالبًا بالقتال داخل الملعب سواء في التدريبات أو المباريات من أجل حجز مكان له في تشكيل فريق الإسماعيلي، وإحياء فرص عودته إلى صفوف المنتخب من جديد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان