رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 صباحاً | الأربعاء 23 يناير 2019 م | 16 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل يكون جيرالدو الحل السحري لأزمات الأهلي الهجومية؟

هل يكون جيرالدو الحل السحري لأزمات الأهلي الهجومية؟

محمد علاء 14 ديسمبر 2018 14:08

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التفكير في كيفية تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، استعدادًا للمنافسة القوية على العديد من البطولات سواء المحلية أو الأفريقية.

 

وقطعت الإدارة الحمراء، شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع المهاجم الأنجولي جيرالدو دا كوستا صاحب الأصول البرازيلية، والذي بات هدف الأهلي الرئيسي في المرحلة المقبلة.

 

ويرى البعض داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن التعاقد مع المهاجم الأنجولي، سيكون بمثابة الحل السحري للعديد من الأزمات التي تطارد أصحاب الرداء الأحمر في هذا المركز.

 

رحيل أزارو

لا شك، أن المغربي وليد أزارو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرغب في الرحيل عن الفريق منذ الموسم الماضي، حيث يبحث عن خوض تجربة احترافية جديدة في الفترة المقبلة.

 

التعاقد مع جيرالدو، سيفتح الباب أمام أزارو من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، وكذلك منح المارد الأحمر، فرصة كبيرة في الحصول على مبالغ مالية طائلة، نظير إعادة بيع اللاعب لأي فريق يرغب في ضمه.

 

وكان أزارو، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى الدوري الصيني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن رعونة التفاوض مع أحد الفرق الصينية التي كانت ترغب في ضمه، حال دون إتمام الصفقة.

 

مستواه

يعد المهاجم الأنجولي، أحد الأوراق الهجومية القوية على الصعيد الأفريقي، لا سيما في ظل تألقه بشكل لافت للنظر وقاد فريقه لنصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي في النسخة الأخيرة.

 

الأنجولي جيرالدو صاحب الـ 27 عاما يلعب في مركز الجناح والمهاجم الوهمي، شارك من قبل مع فريق أتلتيكو جيونينسي البرازيلي في الدرجة الثانية، قبل أن ينضم لفريق أول أغسطس الأنجولي ويتألق في دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي وسجل الجناح الأنجولي 4 أهداف وصنع هدفين خلال مشاركته في 10 مباريات في إفريقيا الموسم الماضي.

 

جيرالدو شارك بالفعل مع فريق أول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وتحديدا في الدور التمهيدي، الجناح الأنجولي شارك أمام أوثو دويو الكونجولي في الدور التمهيدي من التصفيات ونجح في تسجيل هدفين.

 

تهدئة الجماهير

لا تزال جماهير النادي الأهلي، تنتظر صفقة مدوية من أجل تهدئة الجماهير الغاضبة من خسارة اللقب الأفريقي، عقب الهزيمة أمام فريق الترجي التونسي بأربعة أهداف دون رد، إضافة إلى وداع البطولة العربية، عقب التعادل مع فريق الوصل الإماراتي.

 

والتعاقد مع جيرالدو، يساهم في تخميد الثورة الحمراء نسبيًا، آملاً في العودة من جديد مع النصف الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، والمنافسة بقوة في جميع البطولات التي سيشارك فيها المارد الأحمر.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان