رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 مساءً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 21° صافية صافية

هدوء «ميركاتو الزمالك» يبدد سيناريو «مذبحة اللاعبين»

هدوء «ميركاتو الزمالك» يبدد سيناريو «مذبحة اللاعبين»

تحقيقات وحوارات

جروس وسط لاعبي الزمالك

هدوء «ميركاتو الزمالك» يبدد سيناريو «مذبحة اللاعبين»

أكرم نوار 13 ديسمبر 2018 14:30

كغيرهم من جماهير كرة القدم يترقب عشاق ومشجعي نادي الزمالك ما ستسفر عنه تحركات إدارة القلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ رسميًا مطلع الشهر المقبل.

 

وبالتأكيد أن حالة الترقب تلك موجودة أيضًا عند بعض لاعبي فريق الزمالك والذين ينتظرون حسم مصيرهم سواء بالبقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي، خصوصًا مجموعة العناصر التي لا تشارك في المباريات مع الفريق.

 

موقف واضح

 

وخلال الساعات الماضية خرج أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك بعدة تصريحات، كشف بعضها عن نوايا النادي خلال الميركاتو الشتوي المنتظر.

 

وقطع أمير الطريق أمام الكثير من التكهنات التي دارت في الفترة الماضية حول أسماء يفاوضها نادي الزمالك، بتأكيده أن ناديه لن يضم سوى لاعب أو اثنين على الأكثر إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

رحيل مستبعد

 

وبناء على تلك التصريحات أصبح من المستبعد حدوث حملة رحيل جماعي من صفوف فريق الزمالك، وبالتحديد للعناصر التي لا تشارك في المباريات منذ بداية الموسم.

 

ويغيب عن المشاركة مع الزمالك عدد ليس بالقليل من اللاعبين بناء على وجهة نظر المدرب السويسري كريستيان جروس، وفي مقدمة هؤلاء اللاعبين أيمن حفني وأحمد مدبولي وثلاثي الوسط محمد حسن ومحمود عبد العزيز ومحمود دونجا والظهير الشاب أحمد فتوح والمهاجم المغربي حميد أحداد، في حين يشارك بعض اللاعبين على فترات متباعدة مثل محمد عنتر ومصطفى فتحي.

 

سيناريو مُرجح

 

وفي الغالب سيبقى مجلس إدارة نادي الزمالك على معظم تلك العناصر خلال الميركاتو الشتوي، على أن يكون فتح باب الرحيل أمام عدد محدود للغاية قد لا يتعدى 3 لاعبين على أقصى تقدير.

 

والمؤكد أن الاعتماد على بعض هؤلاء اللاعبين سيزداد نسبته في الفترة المقبلة، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى بعض اللاعبين نتيجة ضغط المباريات، وهو ما دفع المدرب جروس للاعتماد على بعض العناصر المجمدة منذ بداية الموسم مثل عبد الله جمعة الذي استحوذ على مركز الظهير الأيسر في الفترة الأخيرة، ومصطفى فتحي الذي ظهر مؤخرًا مع الفريق بعد غياب طويل منذ بداية الموسم.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان