رئيس التحرير: عادل صبري 09:49 صباحاً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| الإسماعيلي يودّع.. الرجاء يكمل عِقد الأندية المتأهلة لربع نهائي كأس زايد

فيديو| الإسماعيلي يودّع.. الرجاء يكمل عِقد الأندية المتأهلة لربع نهائي كأس زايد

تحقيقات وحوارات

مباراة الذهاب بين الإسماعيلي والرجاء

فيديو| الإسماعيلي يودّع.. الرجاء يكمل عِقد الأندية المتأهلة لربع نهائي كأس زايد

محمد عبد الغني 11 ديسمبر 2018 23:35

 

 تلقى فريق الإسماعيلي ضربة جديدة، بعد خسارته أمام الرجاء البيضاوي المغربي في دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال. 

 

وانتهت نتيجة المباراة بالتعادل السلبي، ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي حسمها فريق الرجاء لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدفين. 

 

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في الإسماعيلية بالتعادل السلبي، وكان يحتاج الدراويش للفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي اليوم للصعود لدور الثمانية .

 

عواقب منتظرة 

 

بعد وداع البطولة العربية اليوم، من المتوقع أن يطيح مجلس الإدارة بالمدير الفني للفريق جورفان فييرا، بعد الننائج المخيبة للفريق في الأونة الأخيرة،

 

وقبل مباراة اليوم، أبلغ المدير الفني فييرا ، إدارة الدراويش برغبته بالرحيل عقب مباراة الرجاء المغربي في البطولة العربية. 

 

وقضى فييرا 68 يومًا على رأس القيادة الفنية للدراويش، حيث تولى المدرب البرازيلي تدريب الدراويش في 4 أكتوبر الماضي، خلفًا للمدرب الجزائري خير الدين مضوي، الذي رحل بسبب سوء النتائج أيضًا.

 

وقاد فييرا الإسماعيلي في 10 مباريات فاز في 5 وتعادل في 2 وخسر 3 وسجل الدراويش تحت قيادته 12 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.

 

الرجاء "امتياز" 

 

واصل فريق الرجاء صحوته على المستوى الإفريقي والعربي، بعد تأهله إلى دور الثمانية من البطولة. 

 

وكان الفريق المغربي، قد توج قبل أيام بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على حساب فريق فيتا كلوب الكونغولي. 

 

وواصل الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للأهلى والحالى للرجاء المغربي، تحقيق الإنجازات مع الفريق المغربي ، بعدما أصبح أول مدرب يفوز بلقب كأس الكونفيدرالية مع ناديين مختلفين، بعدما توج باللقب ذاته مع الأهلى عام 2014.

 

اكتمال عقد الثمانية 

 

انضم فريق الرجاء المغربي  إلى قائمة المتأهلين للدور ربع النهائى من كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية".

 

وبصعود الرجاء تكتمل قائمة الأندية  المتأهلة إلى دور الثمانية بكأس زايد وهى "المريخ السودانى، الهلال السعودي، أهلى جدة، الاتحاد السكندرى، الوصل الإماراتى، مولودية الجزائر، والنجم الساحلى التونسى، الرجاء المغربي".

 

ومن المقرر أن تقام قرعة الدور ربع النهائى فى 17 ديسمبر الجارى بالعاصمة السعودية "الرياض"، كما تشهد تحديد مواعيد مواجهات نصف النهائى والمباراة النهائية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان