رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 مساءً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد مهاجمة ريال مدريد.. سولاري يرد على رونالدو (فيديو)

بعد مهاجمة ريال مدريد.. سولاري يرد على رونالدو (فيديو)

تحقيقات وحوارات

سولاري مدرب ريال مدريد

بعد مهاجمة ريال مدريد.. سولاري يرد على رونالدو (فيديو)

وكالات-محمد متولي 11 ديسمبر 2018 18:40

رد سانتياجو سولارى المدير الفنى لفريق ريال مدريد على تصريحات كريستيانو رونالدو نجم الفريق السابق، المنتقل حديثًا إلى يوفنتوس الإيطالى بشأن تفضيله على العمل مع لاعبي فريق السيدة العجوز وإشادته بهم على حساب فريقه السابق.

 

وقال هداف الميرنجي التاريخي لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "أفضل مجموعة لاعبين عملت معهم؟ بالتأكيد هذه المجموعة (لاعبي اليوفي) هي الأفضل على الإطلاق، إن التواضع هو الشيء الوحيد الذي يُسيطر على الجميع في غرفة خلع الملابس، والجميع يبحث عن الفوز ولا شيء آخر، أعتقد أن اليوفي أكبر من مُجرد نادٍ".

 

وانتقد مدرب ريال مدريد تصريحات رونالدو وقال إن "التواضع من شيم العظماء"، في انتقاد ضمني لرونالدو.

 

وأضاف سولاري خلال مؤتمر صحفي: "لذلك ولكثير من القيم الأخرى، فقد فاز فريقنا بالكثير".

 

واعتبر سولاري أن رونالدو واحد من لاعبي ريالد مدريد "للأبد"، وهو "تاريخ حي لريال مدريد"، لكن "مشاعره تخصه ولا أستطيع الحكم عليها".

 

ورحل رونالدو عن ريال مدريد في الصيف الماضي إلى يوفنتوس بعد مسيرة استمرت 9 سنوات، حقق فيها العديد من الإنجازات مع الفريق الملكي، بأربع ألقاب لدوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري مرتين، و كأس ملك إسبانيا مرتين، والسوبر المحلي مرتين، وكأس العالم للأندية 5 مرات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان