رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 مساءً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

مهاجم أول أغسطس «عربون صلح» بين عرابي وجماهير الأهلي

مهاجم أول أغسطس «عربون صلح» بين عرابي وجماهير الأهلي

محمد علاء 11 ديسمبر 2018 15:10

مازالت الأمور معقدة داخل لجنة التعاقدات بالتادي الأهلي، في ظل تضارب الاختصاصات بين الثنائي محمد فضل وحسام غالي، إضافة إلى هيثم عرابي الذي تم تعيينه مؤخرًا من قبل المجلس الحالي برئاسة محمود الخطيب.

 

وسيكون هناك صراعًا شرسًا بين الثلاثي خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن صراع الصفقات يساهم في تقريب بعض الشخصيات من جانب الجماهير، إضافة إلى تعزيز فرص الاستمرار في نفس المنصب.

 

ويحاول هيثم عرابي، السباق مع الزمن، في محاولة من أجل إنهاء أي صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في يناير بالشهر المقبل، حتى لا يقال أنه تعيينه كان مجاملة.

 

شرارة الأزمة

لا شك، أنه هناك حالة من عدم الاستقرار داخل لجنة التعاقدات بالأهلي منذ أن قرر محمود الخطيب، ضم هيثم عرابي إلى عضويتها، وهو القرار الذي لم يعجب محمد فضل مدير لجنة التعاقدات وحسام غالي منسق لجنة الكرة ودفعهما للتقدم باستقالتهما من منصبيهما.

 

ورغم أن إدارة النادي الأهلي تمضي بخطى ثابتة على طريق تعزيز صفوف فريق الكرة الأول بالنادي بعناصر جديدة، إلا أن الصفقات الأخيرة للفريق كشفت عن جانب آخر يتمثل في حالة الحرب الباردة الموجودة داخل لجنة التعاقدات بالنادي.

 

وأصبح هيثم عرابي في حيرة من أمره، لاسيما وأنه لا يعلم دوره في الوقت الحالي، بعد ظهور الثنائي في معظم صفقا النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

 

تسكين مؤقت

حاول بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، تهدئة ثورة هيثم عرابي، وإقناعه بأن كل عضو داخل اللجنة سيكون له دور مختلف عن الآخر، في محاولة لتهدئة الحرب الباردة داخل اللجنة.

 

وبدأ بعض الأعضاء، الاتفاق مع عرابي، على أنه سيكون المسؤول الأول عن الصفقات الخارجية التي يبرمها النادي خلال الفترة المقبلة، على أن يكون تخصص فضل وغالي في الصفقات الداخلية.

 

ومع بدء النادي الأهلي في إبرام صفقاته الشتوية ظهر الثنائي محمد فضل وحسام غالي في صدارة المشهد من جديد، وبالتحديد في صفقة محمد محمود صانع ألعاب وادي دجلة والذي وقع قبل أيام على عقود انتقاله للنادي الأهلي.

 

عربون صلح

يحاول هيثم عرابي، في الوقت الحالي، إبرام صفقة خارجية، حتى يون بمثابة عربون صلح مع الإدارة والجماهير الحمراء، التي لم ترى أي دور فعال له حتى الآن، في ظل الصراعات الدائرة.

 

ودخل جيرالدو دا كوستا، مهاجم فريق أول أغسطس، صاحب الأصول البرازيلية الذي تألق بشكل لافت للنظر وقاد فريقه لنصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي في النسخة الأخيرة، حسابات النادي الأهلي.

 

ومن المنتظر، أن يطير هيثم عرابي إلى أنجولا خلال الفترة المقبلة، من أجل إنهاء صفقة مهاجم أول أغسطس، ليبدأ أول حلقاته في تدعيم صفوف المارد الأحمر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان