رئيس التحرير: عادل صبري 09:16 مساءً | الثلاثاء 22 يناير 2019 م | 15 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

الرجاء المغربي «طوق النجاة» للإسماعيلي قبل المذبحة

الرجاء المغربي «طوق النجاة» للإسماعيلي قبل المذبحة

محمد علاء 11 ديسمبر 2018 09:44

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أمام فريق الرجاء المغربي، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة كأس زايد، باللقاء الذي يحتضنه استاد محمد الخامس.

 

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في الإسماعيلية بالتعادل السلبي، ويحتاج الدراويش للفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي لاستمرار المنافسة على اللقب العربي هذا الموسم الذي يطمع الإسماعيلي في التتويج به لمصالحة الجماهير الغاضبة.

 

وستكون مباراة الإسماعيلي أمام الرجاء المغربي "طوق النجاة" للفريق الأصفر، قبل المذبحة التي ينوي مجلس الإدارة الإقدام عليها خلال الفترة المقبلة.

 

الفرصة الأخيرة

تعد هذه المباراة، بمثابة الفرصة الأخيرة للبرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني للفريق الأصفر، خصوصًا في ظل سوء النتائج التي لاحق الفريق على الصعيد المحلي في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقضى فييرا 68 يومًا على رأس القيادة الفنية للدراويش، حيث تولى المدرب البرازيلي تدريب الدراويش في 4 أكتوبر الماضي، خلفًا للمدرب الجزائري خير الدين مضوي، الذي رحل بسبب سوء النتائج أيضًا.

 

وقاد فييرا الإسماعيلي في 10 مباريات فاز في 5 وتعادل في 2 وخسر 3 وسجل الدراويش تحت قيادته 12 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.

 

مذبحة اللاعبين

ينوي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عمل إحلال وتجديد على قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال الاستغناء عن بعض اللاعبين وكذلك التعاقد مع لاعبين جدد.

 

ويسعى العديد من اللاعبين، إثبات ذاتهم في مباراة الرجاء اليوم، حتى تكون بمثابة الفرصة الأخيرة لهم، قبل اتخاذ قرار من قبل مجلس الإدارة برحيلهم عن الفريق، في ظل اقتراب فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها الشهر المقبل.

 

وينتظر مجلس الدراويش، التقرير الفني من قبل الجهاز الفني للإسماعيلي، والخاصة بتحديد الراحلين عقب مباراة اليوم، إضافة إلى تحديد بعض المراكز التي تحتاج إلى تدعيم.

 

التفوق على الأندية المغربية

مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي تعد هذه المباراة الخامسة للدراويش على الملاعب المغربية، حيث سبق وخاض 4 مباريات في بطولتين مختلفتين، فاز في مواجهتين وتعادل في لقاء وخسر في مثله.

 

وسجل لاعبوه 7 أهداف ومني مرماه 3 أهداف وحافظ على شباكه نظيفة "كلين شيت" في مباراتين فقط.

 

ويحتاج أبناء القلعة الصفراء، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل التأهل من جهة، إضافة إلى زيادة مباريات الفوز على الأندية المغربية من جهة أخرى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان