رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 مساءً | الاثنين 21 يناير 2019 م | 14 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجم آخر على أعتاب الرحيل.. ماذا يحدث داخل قلعة «برنابيو»؟

نجم آخر على أعتاب الرحيل.. ماذا يحدث داخل قلعة «برنابيو»؟

تحقيقات وحوارات

تدريبات ريال مدريد

نجم آخر على أعتاب الرحيل.. ماذا يحدث داخل قلعة «برنابيو»؟

محمد عبد الغني 10 ديسمبر 2018 22:02

 

 أيام صعبة يعيشها النجم الإسباني إيسكو متوسط ميدان ريال مدريد، وذلك منذ تعيين المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدربا للفريق خلفا للإسباني لوبتيجي .

 

تحول النجم الإسباني إلى مجرد لاعب بديل في صفوف النادي الملكي أجبر اللاعب على اتخاذ قرار بالرحيل خلال فترة المقبلة، وبداية مشوار جديد خارج قلعة البرنابيو.

 

وأثار الأمر حفيظة البعض من جماهير النادي الإسباني، نظرا لأن اللاعب كان أحد أهم العناصر في الفريق قبل مجئ سولاري، كذلك تخوف عشاق النادي الملكي، من تدهور الأوضاع أكثر حال رحيل اللاعب، وذلك بعد الهزة العنيفة التي أحدثها رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وانتقل البرتغالي كريستيانو رونالدو مطلع الموسم من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو .

 

وأثار إيسكو اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة على غرار قطبي مانشستر السيتي واليونايتد، فضلا عن يوفنتوس الإيطالي، بايرن ميونيخ الذي يعد الأكثر جدية في التعاقد مع الدولي الإسباني الموهوب.

وجهة إيسكو المقبلة

 

كثر الحديث في وسائل الإعلام الأجنبية، حول رحيل إيسكو عن ريال مدريد، وبدأت تسرد سياريوهات حول مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

صحيفة "شبورت بيلد" تحدثت عن أن فريق بايرن ميونيخ يسعى للظفر بخدمات نجم ريال مدريد، وأضاف الموقع الألماني أن النادي البافاري يعتزم استغلال الوضع الذي يمر به إيسكو مع "الأبيض الملكي" من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق الألماني العملاق.


 


 

وتابعت أن إيسكو سيكون ضمن قائمة من اللاعبين، الذين يسعى بايرن ميونيخ للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ يطمح النادي البافاري إلى تجديد دماء الفريق من خلال إبرام صفقات كروية كبيرة تعيد للفريق مكانته، التي اهتزت كثيراً في الآونة الأخيرة.

 

وأوضح "شبوت بيلد" أن إيسكو سيحل ربما مكان خاميس رودريغيز، الذي سيغادر الفريق البافاري بنسبة كبيرة، وأضاف أنه رغم الشرط الجزائي الكبير في عقد إيسكو (700 مليون يورو)، فإن "الميرنغي" سيسمح برحيل إيسكو عن الفريق بمبلغ أقل.

 

يُشار إلى أن إيسكو (26 عاماً) يرتبط بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى صيف 2022، بينما تبلغ القيمة المالية للدولي الإسباني حالياً حوالي 150 مليون يورو، وفق ما أشار إليه موقع "ترانسفر ماركت"، الذي يُعنى بشؤون اللاعبين.

 

 

الدوري الإنجليزي

 

وبحسب الصحيفة أن النجم الإسباني يُفضل الذهاب إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، ويضع عينيه على مانشستر سيتي بالذات، ليحظى بفرصة العمل مع مدرب يُقدر المواهب مثل بيب جوارديولا، الأمر الذي قد يُساعده على استعادة مستواه المتميز الذي كان عليه مع زين الدين زيدان في سنوات احتلال أوروبا، باحتكار كأس الأبطال ثلاث مرات متتالية.

 

وأشارت الصحيفة “لقد أخبر إيسكو المُقربين منه برغبته في ترك ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية. إنه مستاء للغاية من جلوسه على مقاعد البدلاء، ويأمل في الحصول على تحدٍ جديدٍ خارج ريال مدريد في أقرب فرصة. يُفضل الذهاب إلى مانشستر سيتي لوجود بيب غوارديولا هناك”.

 

ومنذ قدوم سولاري، لم يُشارك إيسكو سوى في 89 دقيقة في مختلف المسابقات، قبل أن يُعطيه دقائق أكثر أمام مليلية في مباراة إياب دور الـ32 لبطولة كأس ملك إسبانيا، التي انتهت بفوز كاسح للميرينغي وصل قوامه لسداسية مقابل هدف، منهم ثنائية من توقيع صاحب الـ26 عامًا.
 

 

يُشار إلى أن، إيسكو انتقل إلى ريال مدريد قادما من فريق مالقا الإسباني سنة 2013، ويمتلك الدولي الإسباني عقدا مع "الميرنجي" يمتد حتى سنة 2022، فيما تبلغ قيمة اللاعب المالية حوالي 75 مليون يورو، حسب ما أشار إليه موقع "ترانسفر ماركت"، المختص في انتقالات اللاعبين.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان