رئيس التحرير: عادل صبري 09:35 صباحاً | الخميس 17 يناير 2019 م | 10 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 14° غائم جزئياً غائم جزئياً

بيراميدز أمام الحرس.. حسام حسن يبحث عن مكان وسط الكبار

بيراميدز أمام الحرس.. حسام حسن يبحث عن مكان وسط الكبار

محمد علاء 10 ديسمبر 2018 14:46

يلتقي اليوم الاثنين، فريق بيراميدز أمام فريق حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، بالمباراة التي يستضيفها استاد الدفاع الجوي.

 

ويبحث حسام حسن، المدير الفني لفريق بيراميدز، إلى مواصلة اللعب مع الكبار، من خلال الفوز على فريق حرس الحدود اليوم، واقتناص ثلاث نقاط غالية، في إطار زحفه نحو حصد لقب مسابقة الدوري الممتاز.

 

وستكون هناك العديد من الصعوبات، التي ستواجه فريق بيراميدز، قبل مواجهة اليوم المرتقبة والحاسمة.

 

انتفاضة الحرس

 

لم يكن الفوز على فريق حرس الحدود، مفروشًا بالورود، خصوصًا وأن الفريق العسكري يعيش معنويات مرتقعة جدًا، بالفترة الأخيرة تحت قيادة فنية قوية يقودها طارق العشري.

 

ويعيش لاعبو الحرس، فترة توهج بعد الفوز الذي حققه الفريق في مسابقة الدوري مؤخرًا، على فريق وادي دجلة بأربعة أهداف، الأمر الذي ساهم في رفع معنويات اللاعبين والجهاز الفني بشكل كبير.

 

ويحتل الحرس المركز التاسع برصيد 18 نقطة، بعد أن لعب 16 مباراة فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.

 

صحوة بيراميدز

 

يبحث حسام حسن، إلى مواصلة صحوته بالدوري، من خلال الفوز على فريق حرس الحدود اليوم، حتى لا يتعرض لهجوم من قبل العديد من المحللين في الاستوديوهات التحليليلة، خصوصًا وأن تولي العميد قيادة فريق بيراميدز بمثابة تحدي قوي له.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 26 نقطة، بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 7 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكه 11 هدفا وما زال لديه ثلاث مباريات مؤجلة.

 

وستكون مباراة اليوم، هي نقطة فاصلة في مشوار الفريق بالمنافسة على المركز الأول، خصوصًا وأن الزمالك يتربع على القمة برصيد 35 نقطة، وسيساهم الفوز بالمباراة في تقليص فرق النقاط.

 

الإحلال والتجديد

يبحث حسام حسن، حسم مسألة الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي تبدأ بعد أيام قليلة.

 

ويحاول حسام حسن، إلى تحديد مصير ما يقرب من 5 لاعبين سواء بالاستمرار مع الفريق أو الرحيل، من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الدوري الممتاز.

 

وتعاقد بيراميدز مؤخرًا مع البوركيني إيريك تراوري قادمًا من فريق مصر المقاصة، وعمرو مرعي قادمًا من فريق النجم الساحلي التونسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان