رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 مساءً | الخميس 24 يناير 2019 م | 17 جمادى الأولى 1440 هـ | الـقـاهـره 21° صافية صافية

فيديو| 3 مكاسب «حمراء» في انتصار الأهلي على «طلائع الجيش»

فيديو| 3 مكاسب «حمراء» في انتصار الأهلي على «طلائع الجيش»

تحقيقات وحوارات

لاعبو الأهلي

فيديو| 3 مكاسب «حمراء» في انتصار الأهلي على «طلائع الجيش»

أكرم نوار 09 ديسمبر 2018 21:15

حقق النادي الأهلي فوزًا ثمينًا على حساب فريق طلائع الجيش بهدفين نظيفين، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب إستاد السلام، وهو اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وتكفل مروان محسن بإحراز ثنائية الأهلي في الدقيقتين 29 و31 من عمر اللقاء، ليضيف الأهلي 3 نقاط جديدة إلى رصيده في بطولة الدوري، ويستعرض "مصر العربية" أبرز مكاسب الشياطين الحمر في لقاء الليلة من خلال السطور التالية..

 

تواصل الانتصارات

 

بفوزه اليوم على طلائع الجيش قطع فريق النادي الأهلي خطوة جديدة على طرق الانتصارات الذي عاد إليه مؤخرًا بعد فترة من التخبط والنتائج السيئة.

 

ومنذ خسارة الفريق الأحمر أمام المقاولون العرب بهدف نظيف يوم 27 نوفمبر الماضي في الجولة الـ16 للدوري، خاض الأهلي 3 لقاءات في البطولة كان الفوز من نصيبه فيها جميعًا، حيث تغلب على كل من بتروجيت والجونة وأخيرًا طلائع الجيش والذي كان الضحية الثالثة للشياطين الحمر على التوالي.

 

مشارف المربع الذهبي

 

كفل الفوز في لقاء الليلة للأهلي القفز عدة مراكز في جدول ترتيب بطولة الدوري، حيث ارتقى الفريق الأحمر من المركز العاشر إلى المركز الخامس دفعة واحدة.

 

وأصبح لدى الأهلي 20 نقطة انفرد بهم بالمركز الخامس بالتساوي مع كل المقاولون العرب وسموحة صاحبي المركزين السادس والسابع على الترتيب.

 

وتفصل الأهلي حاليًا 15 نقطة عن الزمالك متصدر ترتيب بطولة الدوري، علمًا أن الأخير خاض 4 مباريات أكثر من فريق النادي الأهلي، والذي أصبح حاليًا على مشارف المربع الذهبي للبطولة إذ لا تفصله حاليًا سوى 3 نقاط عن فريق الإنتاج الحربي صاحب المركز الرابع.

 

تألق مروان

 

لا يختلف أحد على أن مروان محسن هو أحد المكاسب التي خرج بها فريق الأهلي من مواجهته الليلة أمام طلائع الجيش، حيث تمكن المهاجم الدولي من نفض الغبار عن موهبته وتألق بشكل لافت ليسجل هدفي الأهلي في المباراة.

 

وكان بإمكان مروان تسجيل هاتريك في مباراة اليوم لكنه أضاع تلك الفرصة بعدما أهدر ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم للأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

 

وهذه هي المرة الأولى التي يسجل فيها مروان ثنائية مع فريق النادي الأهلي، علمًا أنه رفع رصيده التهديفي مع الأهلي في الدوري هذا الموسم إلى 3 نقاط، فيما وصل رصيد أهدافه مع الأهلي بشكل عام إلى 8 أهداف.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان